أكرم القصاص - علا الشافعي

3 ملايين دولار "تسعيرة" بيع كهربا لاتحاد جدة نهائيًا

الأحد، 28 أغسطس 2016 01:00 ص
3 ملايين دولار "تسعيرة" بيع كهربا لاتحاد جدة نهائيًا محمود كهربا لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مسئولو نادي الزمالك بانتقال محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق ، بشكل نهائى لصفوف اتحاد جدة السعودى عقب انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالى بعدما انتقل اللاعب للدورى السعودى مقابل مليون و 200 ألف دولار للقلعة البيضاء نظير الإعارة لمدة موسم واحد فقط .

 

وظهر محمود كهربا بمستوى جيد مع اتحاد جدة فى انطلاقة مبارياته بالدورى مما أدى لظهور أنباء حول رغبة النادى السعودى لضم اللاعب بشكل نهائى عقب انتهاء الإعارة، لكن مصدر بالزمالك أكد فى تصريحات خاصة عدم تلقى أى عرض رسمى حتى الآن  ، مؤكداً أن القلعة البيضاء ترحب برحيل كهربا بشكل نهائى لاتحاد جدة لكن شريطة الحصول على مقابل مادى مناسب موضحاً أن الإعارة تمت مقابل مليون و 200 ألف دولار وبالتالى فالبيع النهائى سيكون بمبلغ أكبر لن يقل عن 3 ملايين  دولار .

 

أضاف المصدر أن محمود كهربا أحد العناصر الأساسية بالزمالك ورحيله تم بناء على رغبته بعدما تلقى عرضا مغريا بالنسبة له وللنادى لذلك رحيله النهائى لن يكون بسهولة وإنما يجب تقديم مغريات كبيرة للموافقة على ذلك .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اول القصيدة لانهيار الزمالك

اول شئ احذر نادي الزمالك من الطريقة الصهيونية التي يتبعها الغرب الا وهي بالنسبة ?نادي الزمالك هو تفريغ المةاهب الفذة في النادي لكي يضعف احذروا احذروا احذروا كلمة اخيرة كهربا من المواهب في النادي لابد من شرط اساسي لايلعب في مصر لغير الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة