أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يشيد بدور الجامعة الأمريكية فى تقديم نموذج تعليمى رائد

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:59 م
رئيس الوزراء يشيد بدور الجامعة الأمريكية فى تقديم نموذج تعليمى رائد جانب من اللقاء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، فرانسيس ريتشاردونى الرئيس الجديد للجامعة الأمريكية بالقاهرة، بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة مستشار الجامعة.

 

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء تقدم بالتهنئة لريتشاردونى على توليه المنصب الجديد، مشيداً بالدور الذى تقوم به الجامعة الأمريكية فى تقديم نموذج تعليمى رائد، وبرامج متنوعة لتنمية القدرات، وإعداد خريجين يمتازون بالثقافة العالية والمستوى العلمى المتميز الذى يثرى مجالات البحث العلمى، كما أكد رئيس مجلس الوزراء على عمق العلاقات التى تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتطلع الجانبان لتعزيز التعاون فى مختلف المجالات التى تحقق المصالح المشتركة للبلدين.

 

وأضاف القاويش أن رئيس الجامعة الأمريكية توجه بالشكر لرئيس الوزراء على إتاحة الوقت لهذا اللقاء بعد فترة وجيزة من توليه رئاسة الجامعة، مشيراً إلى أن ما حققته مصر من استقرار خلال هذه المرحلة له دور أساسى وفاعل فى تحقيق برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما أكد على استمرار الجامعة الأمريكية فى العمل على تقديم خريجين مصريين مزودين بالمهارات والخبرات على النحو الذى يتسق مع احتياجات مصر، والبرامج الحكومية التى يتم تنفيذها فى الوقت الراهن.

 

وشدد على إيلاء الجامعة اهتماماً كبيراً بملف البحث العلمى وتعزيز التعاون مع مصر فى البرامج البحثية، منوهاً إلى أن خريجى الجامعة الأمريكية بالقاهرة يساهمون بدور كبير فى التعريف بالوجه الحضارى والثقافى المصرى، بما يعمل على جذب السياحة الأمريكية إلى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

بدون تعليق

" مشيداً بالدور الذى تقوم به الجامعة الأمريكية فى تقديم نموذج تعليمى رائد، وبرامج متنوعة لتنمية القدرات، وإعداد خريجين يمتازون بالثقافة العالية والمستوى العلمى المتميز الذى يثرى مجالات البحث العلمى"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة