أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن المنيا: عمل مطبات صناعية بالبويات الفسفورية للحد من الحوادث

السبت، 27 أغسطس 2016 04:18 م
مدير أمن المنيا: عمل مطبات صناعية بالبويات الفسفورية للحد من الحوادث اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، اليوم السبت، بعمل مطبات صناعيه وطلائها بالبويات الفسفورية، ووضع العلامات الإرشادية وذلك للحد من حوادث الطرق.


وطالب "دويدار" خلال جولته التفقدية بكمين الشيخ فضل بمركز بنى مزار، بغلق المدقات الجبلية العشوائية التى تستخدم فى الدوران الخاطئ وتسبب العديد من الحوادث، والحد من انتشار الفتحات العشوائيه على جانبي الطريق.


والتقى مدير الأمن، أفراد خدمات إدارة تأمين الطرق، وأوصى بضرورة التواجد على مدار اليوم، لدورهم الهام فى تأمين الطرق ونجدة وإغاثة المواطنين.


كما أوصى بسرعة إنجاز وإنهاء أعمال كمين الشيخ فضل الجديد، لما يمثله من إحكام السيطرة على الطريق الصحراوى الشرقى، ويمثل أماناً للمواطن.


كما تفقد مدير الأمن، كمين زاوية الجدامى بشمال المنيا، وشدد على الضباط والأفراد بحسن معاملة المواطن، ومراعاة التأمين الذاتى واليقظة التامة، كما تفقد الخدمات المعينة بالكمين، للتأكد من التسليح المحكم الذى يحمى الخدمات وكذا يؤمن المارة على الطريق فى حالة حدوث شئ، وتفقد غرفة الحاسب الآلى التى تستخدم فى الكشف على المطلوبين فى تنفيذ أحكام قضائية، وطالب بمراعاة الشفافيه وحسن المعاملة فى هذا الشأن.


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة