أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مشاجرة بين ضابط شرطة وسائقى ميكروباص فى الغردقة

السبت، 27 أغسطس 2016 03:20 م
بالصور.. مشاجرة بين ضابط شرطة وسائقى ميكروباص فى الغردقة مشاجرة بين ضابط شرطة وسائق ميكروباص بميدان الدهار بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت ظهر اليوم السبت، بميدان الدهار فى مدينة الغردقة،  مشاجرة وصلت للاشتباك بالأيدى والضرب بين ضابط شرطة وسائقى ميكروباص شقيقين، أصيب على إثرها أحدهما بكدمات وجرح بالرأس، فيما أصيب الضابط بإصابات طفيفة.

 

تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن البحر الأحمر، إخطار بنشوب مشاجرة بين ضابط مرور وسائقى ميكروباص، وذلك بعد تدخل الضابط لفض مشاجرة كلامية بين الشقيقين وسائق سيارة ملاكى بميدان الدهار، ونشبت مشادة كلامية بين الضابط والسائقين الشقيقين تطورت للاشتباك بالأيدى.

 

وتبين، حسب  مصدر أمنى، أن ضابط الشرطة نقيب بإدارة مرور البحر الأحمر والمعين بخدمة ميدان الدهار، وسط الغردقة، لاحظ نشوب مشاجرة بين سائقى ميكروباص وآخر سائق سيارة ملاكى، تدخل الضابط لفض المشاجرة وتطورت إلى أن أصبح الضابط طرفا فيها والسائقين الشقيقين قائدى السيارة الميكروباص "الطرف الآخر".

 

كان سائق الميكروباص يقف لتحميل سيارته بالرياض بمكان خاطئ، وبسؤال الضابط عن رخص القيادة تبين عدم حمله رخصة قيادة، فتطور الأمر إلى مشاجرة اعتدى فيها الطرفان على بعضهما البعض وتسببت فى إصابة الطرفين السائق بكدمات وجرح قطعى بالراس والضباط بإصابات طفيفة.

 

وأكد شهود العيان أن عدد كبير من المارة تجمهروا حول المشاجرة وتدخلت قوات النجدة ومباحث قسم ثان الغردقة وتم السيطرة على الموقف.

 

فيما صرح مصدر أمنى، أنه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات بشفافية تامة وسيتم محاسبة كل مخطئ، لافتا إلى أنه تم أخذ أقوال ضابط المرور والسائق وسيتم عرضهما على النيابة العامة، وهى صاحبة الشأن فى القرار.

 

من ناحية أخرى، يشهد ميدان الدهار بالغردقة، والذى يعد من أشهر ميادين المدينة، تطورات وتغيير مسارات خط السير، والتى تلقاها أهالى المدينة بحالة من الغضب الشديد ووصفوها بـ"المتاهة"، مؤكدين أن عملية حفظ الاتجاهات داخل الميدان أصبحت صعبة جدا بعد أن تعود قائدى السيارات على خطوط سير منذ أكثر من 10 أعوام.


 

 


المشاجرة بين الضابط وسائق الميكروباص

تجمهر الأهالى حول الضابط والسائق عقب المشاجرة

السائق أحد طرفي المشاجرة

 


تدخل الشرطة للسيطرة علي الواقعة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محب لمصر

الميكروباص و التوكتوك وبعض النقل العام محتاجين تطبيق القانون عليهم دون تهاون

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

خذ عنك برامج التوك شو ومذيعى الفضائيات الخ حيطلعوا الضابط هو الجانى.

الضابط طبعا الغلطان وسائق الميكروباص مظلوم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

العقاب

من امن العقوبه اساء الادب لابد عقاب السائقين عقاب رادع وسريع حتي يكونو عبره لغيرهم من السائقين البلطجيه اعتداء علي موظف اثناء عمله اقل شي 6 شهور حبس مع الشغل وممكن تصل حتي ثلاث سنوات حبس دي اشكال وسخه بلطجيه المفروض يصفوا

عدد الردود 0

بواسطة:

على

بلطجية الميكروباص

وبعدين اخرتها فى بلطجية الميكروباص .لابد من تطبيق القانون بكل حزم لانهم عايزين ردع بجد.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido

سواقين بلطجيه

انا من الغردقة ومعظم سواقين السرفيس والتاكسى بلطجيه وحشاشين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة