أكرم القصاص - علا الشافعي

"السياحة" تترقب استئناف الرحلات الروسية لإطلاق حملة ترويجية بـ4 ملايين دولار

السبت، 27 أغسطس 2016 02:26 م
"السياحة" تترقب استئناف الرحلات الروسية لإطلاق حملة ترويجية بـ4 ملايين دولار سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تترقب إعلان السلطات الروسية موعد استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، لإطلاق حملة مكثفة بالسوق الروسية تبلغ تكلفتها نحو 4 ملايين دولار، مشيراً إلى أن الهيئة انتهت من إعداد الحملة الترويجية التى تشمل عدداً من المدن الروسية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة لمصر خلال موسم الشتاء المقبل.

 

وأضاف "محمود"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة الترويجية سيتم إطلاقها فى عدد من الميادين والشوارع الرئيسية، وفى وسائل الإعلام والقنوات التليفزيونية الشهيرة، بالإضافة إلى "الأوت دروز"، مشيراً إلى إطلاق الحملة "أون لاين" عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

من جانبه أعلن مدير منظمة "توربوموش" الروسية ألكسندر أوسلولينكو أن أول فوج سياحى روسى يمكن أن يتوجه إلى مصر فى النصف الثانى من أكتوبر للعام الجارى.

 

 وأوضح مدير المنظمة السياحية الروسية لصحيفة "ازفيستيا" الروسية، أن هناك تقييماً إيجابياً من الخبراء الروس لأوضاع المطارات المصرية، وربما يتم فتح الرحلات الجوية فى النصف الثانى من شهر أكتوبر.

 

من جانبه، أكد نائب رئيس الاتحاد الروسى لصناعة السفر يورى يارزيكين أنه إذا سارت آليات سلامة السياح الروسى وفقًا للخطة ستنطلق أول الرحلات فى شهر أكتوبر من العام الجارى.

 

وأوضح نائب رئيس الاتحاد الروسى لصناعة السفر، أن الأفواج ستتجه إلى شرم الشيخ والغردقة، ولن يشمل برنامج الرحلات القاهرة والإسكندرية والأقصر، وإذا مرت الأشهر الأولى، وفقاً لجميع متطلبات الرحلات الجوية الروسية، سيتم توسيع نطاق برنامج الرحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واح من الناس

اماذا تصرون عليه ؟ وهل نضبت مصر من غيره؟؟ 

هذا الأستاذ لا يصلح شكلا ليتبوأ هذا المنصب..تنشيط سياحة!! شكله موديل 1960 تماما . بالمناسبة وقبل أن يتدخل أصحاب ا?راء اؤمقعرة في الوزارة أقول أن المظهر مطلوب ويعطي إنطباعا عن الموضوع والذي هو هنا سياحة . صدقوني مجرد رؤية هذا الشخص من قبل ا?جانب سيكون أسوأ دعاية . بأمانة أمام الله أنا لاؤأعمل بأي مجال سياحي أو له علاقة به ولا أي من أقاربي ولا معارفي .ولا أعرف هذا الشخص . كلامي خالصا أحاسب عليه أمام الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة