أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن القليوبية يزيل مبانى مخالفة على أرض زرارعية

السبت، 27 أغسطس 2016 06:32 م
أمن القليوبية يزيل مبانى مخالفة على أرض زرارعية جانب من الازاله
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة المبانى المخالفة على الأراضى الزراعية وجميع الإشغالات بالطرق.

 

أكد اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القليوبية على إزالة كافة المبانى المخالفة والتى صدر لها قرارات من الجهة الإدارية التابعة لمحافظة القليوبية حفاظا على ما تبقى من الرقعة ارزارعية فى المحافظة.

 

وأوضح مدير الأمن أن الأمن الغذائى جزء من الأمن القومى، وما تشهده الرقعة الزراعية من اعتداء سافر من قبل المواطنين يهدد الأمن الغذائى.

 

وأشار إلى أن هناك تعاونا مثمرا من الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية فى الحفاظ على الأرض الرزاعية من أى هجوم أو اعتداء عليها.

 

قاد الحملة العميد أشرف صلاح الدين مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية وقوة من مديرية أمن القليوبية، ومركز شرطة القناطر الخيرية والمهندس عبدالحكيم القاضى، رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، وأسفرت عن حيث إزالة الإشغالات بقرى القناطر، وتحرير 25 محضر إشعال طريق، وتحرير 15 محضر نظافة عامة، و20 محضر بائع متجول، وإزالة 75 إشغالا مؤقتًا، و2 شادر جزارة، و45 وصلات كهربائية عشوائية، و25 لوحات إعلانية مخالفة ورفع حوال 3 أطنان متراكمات ومخلفات بالمدينة.

 

وقد تواجد بالحملة مختار شداد، نائب رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، وإبراهيم سيد حمودة رئيس الوحدة المحلية بباسوس، والعميد أشرف صلاح الدين مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، ومسؤولى الإشغالات بمجلس مدينة القناطر الخيرية والأجهزة المعاونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة