أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 27 / 8 / 2016

السبت، 27 أغسطس 2016 10:06 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 27 / 8 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم السبت الموافق 27 / 8 / 2016، العديد من الأحداث المهمة، التى جاء فى مقدمتها ، الحصول على الموافقة النهائية من ليوبار الكونغولى بشأن التعاقد مع قادر باديمبو ودخول معسكر خارجى بإسبانيا في يناير القادم.

الإسماعيلى يحصل على موافقة "شراء" باديمبو مقابل 50 ألف دولار

 

حصل مسئولو نادى الإسماعيلى على الموافقة النهائية لشراء الكونغولى قادر باديمبو مهاجم ليوبار الكونغولى مقابل ٥٠ ألف دولار لمدة ٤ مواسم قادمة.

 

مالاجا يستضيف معسكر الإسماعيلى فى يناير

اتفق مجلس إدارة الإسماعيلى الحالى برئاسة العميد محمد أبو السعود على إقامة معسكر خارجى للدراويش بإسبانيا خلال فترة توقف الدورى فى يناير المقبل، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع مع نادى مالاجا الإسبانى، والذى اشتمل على استضافة معسكر خارجى للفريق الأول للدراويش.

 

باديمبو مش الأخير.. العمدة يطلب مهاجما ومدافعا لدعم صفوف الدراويش

 

طلب عماد سليمان، المدير الفنى للإسماعيلى، من إدارة ناديه التعاقد مع مهاجم جديد "سنتر فرويد" لتدعيم خط هجوم الدراويش ومدافع جديد بخلاف الحاليين لتدعيم صفوف الدراويش، قبل غلق باب القيد بخلاف التعاقد مع الكونغولى قادر باديمبو مهاجم ليوبار الكونغولى والذى تم إنهاء التعاقد معه بشكل رسمى.

عماد سليمان يطلب إعارة "لاشين" لتفريغ مكان بقائمة الإسماعيلى

 

طلب عماد سليمان، المدير الفنى للإسماعيلى، إعارة مهند لاشين لاعب الدراويش الصاعد للحصول على فرصة المشاركة فى أحد الأندية الأخرى على أن يكتسب خبرات كافية تمكنه من العودة لصفوف الدراويش نهاية الموسم المقبل، ولرغبته فى إفراغ مكان بالقائمة لتسجيل لاعب جديد فى صفوفه.

الإسماعيلى يواجه لبنيتا وغزل دمياط والحمام وديا بمعسكر الإسكندرية

اتفق الجهاز الفنى للإسماعيلى على مواجهة فرق لبنيتا وغزل دمياط والحمام خلال معسكره المغلق المقام حاليا بمدينة الإسكندرية، فى افتتاح مباريات الودية استعدادا للموسم الجديد للاطمئنان على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية بعدما استغل الدراويش معسكر القرية الأولمبية بالإسماعيلية فى الارتقاء بالمستوى البدنى للاعبين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة