أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن حصول مطار القاهرة على شهادة الأيزو: اعتراف من العالم بقوة تأمينه

الجمعة، 26 أغسطس 2016 09:02 م
نائب عن حصول مطار القاهرة على شهادة الأيزو: اعتراف من العالم بقوة تأمينه مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يسرى المغازى، عضو مجلس النواب، القيادى بائتلاف دعم مصر، أن حصول مطار القاهرة الدولى على شهادة الجودة العالمية فى مجال الخدمات والتأمين، بمثابة اعتراف دولى بجودة خدمات الطيران المصرية، وتفوق مطار القاهرة الدولى على مئات المطارات المنافسة.

 

وقال "المغازى" فى بيان صحفى، اليوم الجمعة، إن تلك الشهادة تضع المطار ضمن تصنيف عالمى يلائم الدولة المصرية وتوزيعها الجغرافى ومكانتها فى الشرق الأوسط.

 

وأضاف أن الحصول على شهادات المطابقة الدولية فى نظم الإدارة المتكاملة للجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية وفقاً للمواصفات القياسية الدولية، يعد اعترافًا حقيقيًا من جانب العالم بقوة إجراءات التأمين المتبعة على مستوى المطارات فى العالم، وتأكيد أن ما حدث مع الطائرة الروسية، كان محض مصادفة ولن يتكرر ولم يحدث فى مصر من قبل.

 

وكانت شركة "SGS" السويسرية، المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظم الجودة (الأيزو)، أعلنت منح شركة ميناء القاهرة الجوى شهادة المطابقة الدولية فى تطبيق نظام الجودة (ISO 9001/2008).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الطاهر

مراجع داخلي ودارس للآيزو

بس حبيت أوضح لحضرتك أن الأيزو مابتعملش كل اللى ذكرته...ياما راجعت على مصانع وشركات حاصلة على علامات كتير ومنها شركة مياه شهيرة لكن اتصدمت لما دخلت جوه الشركات دي...بالظبط حضرتك زي ضرب شهادات التعليم. ..شهادة الأيزو غير معنية برفع كفاءة العمليات يعني مثلا مش هتفرض عليك إنك تحط كاميرات في مكان معين أو ماتحطش...للمعلومة أنا غير مؤيد للأخوان بتاتا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة