أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. بالصور.. تقديم الحارس سيليسين فى كامب نو

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:25 م
أخبار برشلونة اليوم.. بالصور.. تقديم الحارس سيليسين فى كامب نو سيليسين حارس برشلونة الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمّ نادى برشلونة الإسبانى حارسه الجديد ياسبر سيليسين إلى الجماهير ووسائل الإعلام على ملعب "كامب نو"، بعد إتمام صفقة التعاقد معه قادمًا من أياكس الهولندى.

 

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن سيليسين سيرتدى القميص رقم 13 مع الفريق الكتالونى وهو نفسه الذى كان يرتديه الحارس السابق كلاوديو برافو الذى رحل إلى مانشستر سيتى الإنجليزى.

 

سيليسين يخوض أول مران مع برشلونة

وخاض سيليسين أول مران مع برشلونة، صباح اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الفريق أمام أتلتيك بلباو، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الثانية بالليجا، قبل أن يرتدى قميص البارسا الجديد ويتم تقديمه فى ملعب الفريق "كامب نو" أمام عددم من جماهير البارسا الذين حرصوا على حضور تقديم اللاعب.

 

من جانبه، قال سيليسين فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى على هامش انتقاله رسميًا لبرشلونة، "أنا سعيد جدا لأننى هنا وأشكر برشلونة على التعاقد معى"، مضيفًا، "أريد المحافظة على شباكى نظيفة عندما ألعب مع برشلونة وتحقيق الكثير من البطولات".

 

وعن مشاركة شتيجن أساسيًا، علق سيليسين، "بالطبع المدرب هو من يختار، أنا ومارك وماسيب سنتدرب بشكل أفضل لنصعب مهمة الاختيار على المدرب".

 

إعارة دوجلاس موسم واحد إلى خيخون

فى سياق مختلف، أعلن نادى برشلونة عن انتقال لاعبه دوجلاس إلى صفوف سبورتنج خيخون الإسبانى لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، حيث سيتكفل البارسا بدفع راتبه كاملًا، ولكنه سيفرض غرامة مالية إذا لم يشارك فى المباريات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة