أكرم القصاص - علا الشافعي

"معلومات الوزراء": انخفاض البطالة بنسبة 1%.. والسياحة تعود بداية الخريف

الجمعة، 26 أغسطس 2016 07:26 م
"معلومات الوزراء": انخفاض البطالة بنسبة 1%.. والسياحة تعود بداية الخريف حسام الجمل رئيس مركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام الجمل، رئيس مركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إنه يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة المتمثلة فى مواقع التواصل الاجتماعى لمحاربة الدولة داخلياً، من خلال عمل حالة من التشويش وإطلاق الشائعات، حتى ينجر المجتمع ليكون هو مورد وموزع الشائعات ويجب رصد ذلك جيداً.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، مع الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أنه حدث تزايد للشائعات بهدف إحداث حالة من البلبلة داخل الدولة المصرية، لافتاً إلى أن المؤشرات تتحدث بشكل إيجابى عن مصر، وتؤكد أن حالتها ستكون مستقرة فى المستقبل، بعكس تركيا التى سيكون مستقبلها سلبى.

 

وأشار الجمل، إلى أن البطالة انخفضت بنسبة 1% هذا العام، كما أن السياحة ستعود بقوة بداية من هذا الخريف، موضحاً أنه يتم إطلاق الشائعات لإحداث حالة من الإحباط والتشويش على المواطن بهدف عدم وقوف مصر بقوة كما هو متوقع لها.

 

وطالب الحكومة بالتعاون مع الإعلام لتوفير معلومات دقيقة وحقيقية تعبر عن الواقع للرد على الشائعات، وهو ما يتبناه مركز دعم اتخاذ القرار، موضحًا أن الرد على الشائعة يحتاج وقت للتدقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

كداب

كدابين البطالة زادت الضعف يا كدابين يا فاشلين

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

البطالة

فعلا البطالة انخفضت والناس مش عرفة تودى الفلوس فين والناس فرحانة وكله سعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

البطالة

البطالة انحفضت ياجماعة بشكل كبير وكل اصحابى بيشتغلوا ومبسوطين والحياة حلوة ومحدش عايز يسافر يقولوا يسفروا ليه والحياة هنا متوفرة فى كل حاجة الاسعار مظبوطة والكل شغال انا معرفشى الناس اللى بتهاجر هجره غير شرعية ليه ما ان الحياة هنا متوفره فى كل حاجة ناس طماعة عايزين اليورو وبس ميعرفوش ان مصر ام الدنيا وهتبقى قد الدنيا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة