أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطنان يتهمان نائبة عن "مستقبل وطن" بدهسهما..والبرلمانية: "بهدلوا عربيتى"

الخميس، 25 أغسطس 2016 10:57 م
مواطنان يتهمان نائبة عن "مستقبل وطن" بدهسهما..والبرلمانية: "بهدلوا عربيتى" النائبة رشا عبد الفتاح عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحد أقارب المواطنان " محمد أحمد سيد صالح ، ومحمود نصر الدين " إن النائبة رشا عبد الفتاح عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وعضو ائتلاف دعم مصر، صدمتهما بسيارتها أثناء خروجها من نفق العروبة مسرعة، الأمر الذى أدى إلى إصابتهما.

وأوضح أحد اقرب المصابين لـ" اليوم السابع "، أن الشابين  "17 سنة – 18 سنة" ، فى حالة خطرة  بمستشفى هيلوبليس نتيجة " كسر فى الحوض وكسر فى عضلة الترقوة بجانب قطع فى الرئة"، مشيرًا إلى أنها صدمت دراجتهما البخارية .

وأشار إلى أنهما حررا محضرًا فى قسم ثانى مدينة نصر، رقم 5222 جنح 2016 ، لافتًا إلى أنهم تعرضوا لما وصفه بالمضايقات من قبل قسم النزهة ومدينة نصر، وتم تحرير المحضر فى قسم ثانى مدينة نصر فى اليوم الثانية للواقعة .

ومن جانبها أكدت النائبة رشا عبد الفتاح عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، أن مجموعة من سائقى الدراجات البخارية صدموا سيارتها داخل نفق العروبة .

وقالت النائبة لـ"اليوم السابع"، : "بهدلولى عربيتى وجاءت سيارة الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى فيما ذهبت إلى قسم شرطة النزهة، وحررت محضرًا بالواقعة"، لافتة إلى أن اللجنة الفنية التى عاينت سيارتها، رأت أن الاصطدام جاء من الخلف وصولاً لجانب السيارة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس

هؤلاء شياطين الدراجات البخارية واخطاؤهم المتهورة بالجملة

هؤلاء يسيرون بسرعات خرافية وعكس الاتجاه فلا يغرنكم كذبهم لابتزاز عضوة مجلس نواب

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج عبد النبي

بلاش افتراءات

واضح عايزه تقلدي اختك النايبه السابقه بتاعت الشرقيه التي اتهمت الضابط وكانت فضيحتها بجلاحل .......... اتقوا الله في خلقه وبلاش المظاهر الكدابه من بره هلاهله ومن جوه يعلم الله . واخرتك نفس مصير خالد حفني مع انك ماعملتيش مثله شيء بل تاخذي مال الشعب كاجر وحقيقته اونطه وهجص .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة