أكرم القصاص - علا الشافعي

معلمة تستغيث بوزير التعليم لوقف انتدابها فى مركز بركة السبع

الخميس، 25 أغسطس 2016 10:00 ص
معلمة تستغيث بوزير التعليم لوقف انتدابها فى مركز بركة السبع مدرسة - صورة أرشيفية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة سهير سامى إبراهيم استغاثة لوزير التعليم، بعد صدور قرار انتداب لمدرسة جديدة بالإدارة التعليمية بمركز بركة السبع لسد العجز فى مادة الدراسات الاجتماعية وهو ما يؤثر على حياتها الأسرية، حيث تبعد المدرسة الجديدة 3 ساعات بالمواصلات عن محل سكنها.

وأوضحت المعلمة أنها تعمل فى الأساس بمدرسة الشهيد حسن الشوربى الابتدائية بنين التابعة للإدارة التعليمية بمركز أشمون محافظة المنوفية منذ عام 2009 وتسكن بقرية سملاى مركز أشمون وقد تم انتدابها لسد العجز فى مادة الدراسات الاجتماعية بمدرسة تابعة للإدارة التعليمية بمركز بركة السبع والتى تبعد حوالى 3 ساعات عن محل سكنها.

وكتبت فى شكوى لخدمة صحافة المواطن: "أنا أم لطفلين أعمارهما 2 و4 سنوات أرجو من سيادتكم النظر إلى بعين الرحمة لى ولأطفالى بإعادة النظر فى قرار نقلى إلى تلك الإدارة وأن تكون قريبة من محل سكنى بمركز أشمون محافظة المنوفية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بدر المصري

وزير التعليم السبب الأول

سعادة وزير التعليم أرسل فاكس لجميع محافظات مصر بإعادة توزيع المدرسين على الإدارات التعليمية بحجة التوزيع العادل وسد النواقص ، ناسيا أنه لا يحرك دمى أو حجارة ، بل أناسا لكل منهم حياته وظروفه من حيث المسكن ورعاية الأولاد والصحة الجسدية والنفسية والأعباء المالية.. وهذا سوف يزيد من الاحتقان والقضايا أمام النيابات الإدارية والوقفات الاحتجاجية.. أفيقوا يرحمكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة