أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلة الدبلوماسية الألمانية: مصر مرساة للأمان وبيئة مواتية لرجال الأعمال

الخميس، 25 أغسطس 2016 04:08 م
مجلة الدبلوماسية الألمانية: مصر مرساة للأمان وبيئة مواتية لرجال الأعمال سياح ألمان بمصر - أرشيفية
برلين أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت مجلة الدبلوماسية الألمانية، فى شهر أغسطس الجارى، عددا خاصا عن مصر، تحت عنوان "مصر مرساة للاستقرار والأمان وبيئة مواتية لرجال الأعمال".
 
وتطرقت المجلة واسعة الانتشار إلى السياحة الألمانية فى مصر، مشيرة إلى أن أكثر من مليون سائح ألمانى زاروا مصر خلال 2015، كما خصت بالذكر 20 منطقة ومزارا سياحيا فى مصر، مشيرة إلى أن تلك الأماكن تحمل عبق التاريخ.
 
كما أشارت المجلة إلى تقدير الشعب المصرى وكرم ضيافته للسائحين، فضلا عن الإجراءات الأمنية الإضافية التي اتخذتها المطارات لتأمين السائحين.
 
ونقلت المجلة عن السفير المصري فى ألمانيا بدر عبد العاطى، قوله بأنه خلال 5 سنوات خرج الملايين فى ثورتين لإقرار الديمقراطية في البلاد، مؤكدا أنه تم استيفاء كافة الاستحقاقات الديمقراطية، والتي اختتمت بانتخاب برلمان قوى يعبر عن إرادة الشعب، منوها بأن مصر الآن تتجه نحو الحداثة، ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام عن طريق المشاريع العملاقة التى تصب فى صالح الاقتصاد المصري، مؤكدا أن المناخ مواتي لضخ مزيد من الاستثمارات الألمانية فى مصر.
 
واختتمت المجلة العدد بعنوان "من مصر بدأ كل شىء"، والتى أشارت فيه إلى أن مصر هى بداية الإنسانية والتاريخ، موضحة أن هذا سر شغف وولع الألمان بمصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة