أكرم القصاص - علا الشافعي

سهير البابلى: السيسى "حقانى" ولا يكذب.. ومبارك تسرع فى "توريث الحكم"

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:41 ص
سهير البابلى: السيسى "حقانى" ولا يكذب.. ومبارك تسرع فى "توريث الحكم" الفنانة سهير البابلى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سهير البابلى، إنها كانت تحترم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، لأنه كان يحب الفنانين، لافتة إلى أنها تحجبت من تلقاء نفسها، لافتة إلى أن الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى كان له تأثير كبير فى إرتدائها الحجاب، موضحة أنها عاشقة لأخلاق الشيخ الراحل وكلامه مع الفنانين، والكثير منهم كان يتردد عليه فى أوقات مختلفة، وطلب منها إرتداء الحجاب، ومازحها بقوله "انتى دمك خفيف أوى ولازم تتحجبى".

 

وأضافت البابلى، خلال لقاء لبرنامج "صحى النوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد الغيطى، أن الشيخ الشعراوى أكد لها أن التمثيل ليس بحرام، وطلب منها عدم إظهار الدلع على المسرح، وتمثيل الدور بالشكل اللائق أمام الجميع، موجهة الشكر للزعيم عادل أمام والمسلسل الأخير الذى قام به رمضان الماضى، لافتة إلى أنه إذا طلب منها أداء أحد الأدوار فإنها ستوافق على الفور، ووجهت رسالة إلى نجله رامى قائلة له:"برافو يا رامى مش عشان أبوك عادل أمام"، كما وجهت الشكر للفنان يحي الفخرانى من خلال دوره فى مسلسل ونوس الذى عرض بشهر رمضان الماضى، مؤكدة أنها تعشق منزلها والفن أى كان نوعه حتى الرسم، مطالبة الجماهير بعدم الكره، وإظهار الابتسامة، وحب الوطن,

 

وأكدت أن الشعب المصرى يحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما تطرقت إلى قضية تيران وصنافير، مؤكدة أنهما إذا كانتا ملك السعودية فهما حقها، قائلة:"يجب أن نكون مع الحق، والسيسى رجل حقانى جدا، وهو يعرف الله، وهو ما يتضح من كلامه وعمله، وهو لا يكذب".

 

ولم تخف "البابلى"حبها للرئيس الأسبق حسنى مبارك، ورفضت التعليق على كونها مع ثورة 25 يناير أم ضدها، لتؤكد أن مبارك تسرع فى مسألة توريث الحكم لنجله جمال، مضيفة:"سوزان زوجة زعيم، ولا تستطيع قول شئ عنها لأنها تحترمها جيدا، والرئيس السابق محمد مرسى غلبان "، على حد قولها، ولم يكن بيده حيلة، والإخوان ليسوا هم مصر.

 

وأشارت سهير البابلى، إلى أن تسريب إمتحانات الثانوية العامة إهمال، ويجب أن يرحل الوزير من الوزارة فورا، وكل من يهاجم مصر "يتفلق"، وقطر حكامها مجانين، وكل حياتهم عصابات، متسائلة:"ماذا يريدون.. هل يريدون حكم مصر"، ووجهت البابلى رسالة إلى حكام قطر، قائلة: "شوفوا ياحكام قطر مش هتقدروا تعملوا حاجة لمصر، وموزة دى مضايقانى وعمال أقول كل شوية تعقلى"، وأضافت مازحة: "وبعدين ياموزة.. ربنا يهديكى".

 

كما وجهت البابلى رسالة الى رامز جلال قائلة:"يارامز انت اهبل ولا مجنون"، لافتة إلى أنه يجب وقف مثل تلك الأعمال التى تجعل الفنانين يشتموه ويبكون، ومازحته :" إذا كنت بتحب تتشتم طب أنا جاي أشتمك"، مطالبة الحكومة أن تتقى الله فى المصريين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م . علاء حموده .. الكويت

ايتها الغاليه .. وحشتينا

الي سيده المسرح المحترمه .. الانسانه ذات القلب الابيض .. قلتي اعلاه ان مبارك تسرع بتوريث ابنه ؟؟ لا انكر عليكي ذلك .. ولكن الا تري معي انه ذلك هو سمه الحال الان بمصر كلها .. فأبن الدكتور عاوز ابنه دكتور مثله ليساعده ويعطي له خبرته كلها بدلا من اعطاء الخبرات للكل ؟؟ الا تري معي ان المستشار مرتضي منصور لم يكتفي بان يكون ابنه معه بنادي الذمالك بمجلس الاداره .. بل جعل ابنه الثاني تامر مستشارا له للتعاقدات التي تتم بنادي الذمالك وحول نادي الذمالك عزبه حاصه له ولوالديه الاثنين داخل المجلس وخارجه .. بل تعدي الحدود ويحارب الان الكل للدفاع عن تزوير ابنه احمد الانتخابات ويستحق بحكم محكمه النقض ان يخرج من مجلس الشعب للانسان اخر ؟؟ فالكل يحارب من اجل ابنائه .. فأي عيب تتكلمين عنه .. التوريث بعهد مبارك لم يتم علنا وان كان يخطط له .. ولكن الفساد انتشر بسرعه الصاروخ كمثل الان الفساد ينتشر بسرعه الضوء .. سيديتي ان شعب يجب القيام بثوره لتغير الشعب لتعود العادات والتقاليد القيمه القديمه ويعود الاحترام المتبادل بين افراده .. ونبعد عنا التخوين ةالخيانه .. ووصيايه كل منا علي الاخر .. فأنا الصح والجميع خطاء ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة