أكرم القصاص - علا الشافعي

درينكووتر يسير على درب محرز وفاردى ويجدد لـ"ليستر سيتى"

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:03 ص
درينكووتر يسير على درب محرز وفاردى ويجدد لـ"ليستر سيتى" دانيال درينكووتر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليستر سيتى، حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، اليوم، الخميس، عن تمديد عقد لاعب خط وسطه الدولى دانيال درينكووتر لمدة خمسة أعوام ليبقى فى ملعب كينج باور حتى 2021.

وانضم درينكووتر، 26 عاما، إلى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقودهم مؤخرا مع ليستر، وأبرزهم رياض محرز، وجيمى فاردى، وكاسبر شمايكل، وويس مورجان، وأندى كينج.

وقال درينكووتر، فى تصريحات لموقع ناديه الرسمى على الإنترنت، بعد التجديد، "لقد أحببت اللعب لهذا النادى، إنه مثالى بالنسبة لى ولمسيرتى، وأريد أن أستمر هنا لفترة طويلة مقبلة".

وأضاف "لقد نضجت كثيرا كلاعب وشخص فى الأعوام الأربعة الماضية، وليستر سيتى لعب دورا هائلا فى ذلك، أدين بالكثير للجهاز الفنى الذى ساعدنى على الوصول إلى هذه المرحلة".

وأشار "أحب أن أكون جزء من هذا الفريق، لقد مررنا بالكثير معا وواثق أن هناك الكثير ينتظرنا"، ومن جانبه، أوضح الإيطالى كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لليستر، "منذ انضمامى لليستر سيتى فإن دانيال كان من أكثر اللاعبين الملتزمين، إنه لاعب رائع ورجل مذهل".

وأضاف "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ومحبوب جدا داخل غرفة خلع الملابس، أريده أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة".

وانضم درينكووتر إلى ليستر قادما من مانشستر يونايتد فى 2012، وشارك مع الفريق فى 177 مباراة، وساهم فى تتويجه بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه الموسم الماضى، بعدما شارك فى 35 من أصل 38 مباراة، كما أنه ساهم فى صعود الفريق للدورى الممتاز فى موسم 2013-2014

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة