أكرم القصاص - علا الشافعي

تفعيل قناة "ماسبيرو أطفال" بمسلسلات كوكى كاك وبوجى وطمطم وبكار

الخميس، 25 أغسطس 2016 05:00 ص
تفعيل قناة "ماسبيرو أطفال" بمسلسلات كوكى كاك وبوجى وطمطم وبكار الفنانه ايمان الطوخى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة "ماسبيرو أطفال" على "يوتيوب"، التى تم تدشينها العام الماضى، فى رفع مجموعة من المسلسلات التى تم التأكد من ملكيتها لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، وكان فى مقدمة تلك الأعمال، مسلسل الأطفال "كوكى كاك" بجزأيه، إذ تم رفع 40 حلقة من الجزء الأول من المسلسل، الذى قام ببطولته كل من محمود الجندى، وإيمان الطوخى، وتأليف إخراج شوقى حجاب، وكتب أشعار سيد حجاب، بينما قام بتلحينها عمار الشريعى .

أما الجزء الثانى، فكان من بطولة وائل نور وهالة فاخر، ورانيا يوسف، وتم رفع 26 حلقة من هذا الجزء، إضافة إلى عدد حلقات مسلسل "بوجى وطمطم" ليونس شلبى وهالة فاخر، ومسلسل "الصلصال" المبشرون بالجنة ، وأيضا المسلسل الجديد الذى تم إنتاجه فى عام 2016 "كلمتين وبس" على طريقة الـ 3D، وكذلك مسلسل الأطفال الشهير بكار، وبسنت ودياسطى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي

شعار واحد كافي !!

شكرا للتلفزيون المصري الذي اطلق قناة ماسبيروا لكن لدي ملاحظة والكثير من المشاهدين وهي نتمنى الاكتفاء بشعار القناة في الركن الايسر من الشاشة وحذف الشعار الكبير الذي يتوسط الشاشة فهذا الشعار الغريب يؤثر على وضوح الصوره ويشوش عل المشاهد شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

فهلاو

شكرا للتلفزيون المصري ... شكرا صفاء حجازي

اتقدم بخالص الشكر والتقدير للتلفزيون المصري ورئيس التلفزيون المصري السيدة / صفاء حجازي .. واسرة قناه ماسبيرو زمان ...لقد اعادوا لنا روائع الزمن الجميل .. ولم أعد بحاجة لمشاهدة قنوات أخرى ... تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح .. وردا على الصديق السابق بالنسبة لعرض شعار القناه في وسط الشاشه فانا موافق عليه وذلك لان الكثير المتربصين والمحترفين بسرقة المواد الفيليمة وغيرها ثم عرضها باسمهم وينشأوا قنوات اخرى لها بعد إزالة شعار القناه بطريقة محترفة و وضع شعار أخر ... مما يكون له الظلم على صاحب المجهود لقناه ماسبيرو زمان وللتفلزيون المصري ... وكفانا سرقة وثائق وافلام وبرامج في العهود السابقة كانت كنز لا يعوض .... مرة أخرى الف شكر للإعلامية الكبيرة/ صفاء حجازي وأسرة قناه ماسبيرو زمان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة