أكرم القصاص - علا الشافعي

تفجير عبوتين ناسفتين وضبط 16 مشتبها بهم بشمال سيناء

الخميس، 25 أغسطس 2016 09:20 ص
تفجير عبوتين ناسفتين وضبط 16 مشتبها بهم بشمال سيناء عبوة ناسفة - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبطت قوات أمن شمال سيناء اليوم الخميس، محاولة استهداف القوات بعبوتين ناسفتين تم زرع أحدها على جانب الطريق بجنوب رفح وأخرى على طريق العريش الشيخ زويد، وقال مصدر أمنى إن قوات التمشيط للمنطقة تمكنت من الكشف عن العبوتين وتفجيرهما عن بعد دون خسائر فى الأراواح والمعدات.

 

وأضاف المصدر، أن القوات خلال عملياتها أوقفت 16 مشتبها بهم، جارى فحصهم أمنيا، كما تم الإفراج عن 22 آخرين تم احتجازهم فى وقت مسبق وأفرج عنهما بعد أن تبين أنهم غير ضالعين فى أحداث عنف واستهداف للقوات.

 

وأشار المصدر، إلى أن العمليات الأمنية بشمال سيناء متواصلة، وأن القوات تشن عمليات تمشيط مفاجئة على أحياء بجنوب مدينة العريش، كمنا تقيم أكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق، وتشدد إجراءات تفتيش السيارات ومراجعة أوراق المسافرين وإجراء حصر أمنى للمشتبه بهم من بينهم بمختلف الأكمنة على طول الطرق بالمحافظة.


وقال أهالى، إنه سمع دورى انفجارات جنوب رفح والشيخ زويد وحلقت طائرات فى سماء المنطقة طوال ليلة أمس وصباح اليوم، وتطلق القوات نييران احترازية من مختلف ارتكازاتها، كما تواصل الإغلاق الأمنى لمحيط محافظة شمال سيناء ومديرية الأمن وأقسام الشرطة وسنترال ومجلس المدينة وميادين الرفاعى والضاحية بالعريش والشيخ زويد وقرية الجورة والماسورة برفح .

 

وقال مصدر طبى، إنه وصل لمستشفى العريش 3 مصابين مدنيين بينهم 2 من رفح، مصابين بطلقات نارية، وسيدة من الشيخ زويد  مصابة بجروح وشظايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة