أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد فؤاد يطالب بإنشاء مجمع خدمات حكومية لخدمة أهالى العمرانية

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:20 م
النائب محمد فؤاد يطالب بإنشاء مجمع خدمات حكومية لخدمة أهالى العمرانية الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، باقتراح برغبة للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، موجه إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لإنشاء مجمع خدمات حكومية بقسم شرطة العمرانية لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

 

ووفقاً للاقتراح المقدم سوف يشتمل مجمع الخدمات الحكومى على "مكتب بريد، شهر عقارى، إدارة للشؤن الاجتماعية، مكتب لصرف التأمينات الاجتماعية وساحة انتظار، مكتبة عامة، مكتب تموين"، وذلك من أجل تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

 

وصرح " فؤاد" أن اقتراحه المقدم بشأن إنشاء المجمع الخدمى جاء بناء على عدة اعتبارات، منها تقديم خدمة أفضل وأسهل وأكثر كفاءة للمواطن، والتوسعة على الجهات الحكومية بالحى والتى تعانى صغر حجم وحداتها، وتطوير ورفع كفاءة الجهات الخدمية لتلك الوحدات.

 

وأضاف النائب أن هذا الاقتراح أيضاً لتوفير أماكن انتظار المواطنين وبخاصة الجهات ذات الكثافة العالية ومنها التموين، والتأمينات، والتى قد يلجأ المواطن أحياناً المبيت على باب الوحدة لتلقى الخدمة.

 

وأضاف "فؤاد" أنه كان قد تقدم مع النائب إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بطلب لمحافظة الجيزة لتخصيص قطعتى أرض بتقاطع شارع الزقازيق مع شارع مصطفى بدوى من شارع خاتم المرسلين لإنشاء مجمع خدمات، وانتهى الأمر أنه تم الموافقة على التخصيص، ويتم التنسيق حاليا مع إدارة الأملاك بمدينة الجيزة وسيكون التخصيص لصالح حى العمرانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة