أكرم القصاص - علا الشافعي

اختفاء وثائق أمريكية تربط كلينتون بانتحار موظف سابق بالبيت الأبيض

الخميس، 25 أغسطس 2016 09:59 ص
اختفاء وثائق أمريكية تربط كلينتون بانتحار موظف سابق بالبيت الأبيض هيلارى كلينتون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "دايلى ميل" البريطانية إن وثائق خاصة بتقارير عملاء المباحث الفيدرالية الأمريكية عن مقابلات توثق إذلال هيلارى كلينتون لصديقها فينس فوستر أمام مساعدين بالبيت الأبيض وقت تولى زوجها الرئاسة الأمريكية، وهو ما تسبب فى انتحاره بعد أسبوع، قد فقدت من المكان الذى ينبغى أن تكون موجودة فيه بالأرشيف الوطنى الأمريكى.

 

وفى مناسبتين منفصلتين، قام كاتب التقرير بالصحيفة البريطانية بزيارة هيئة الأرشيف والسجلات الوطنية الأمريكية لمراجعة التقارير التى كتبها عملاء "الإف بى أى" والخاصة بالتحقيق فى وفاة نائب مستشار البيت الأبيض فى عهد بل كلينتون عام 1993.

 

وفى الزيارة الأولى قدم موظف الأرشيف صندوق من التسجيلات التى قال إنها تحتوى تقارير "الإف بى أى" عن مقابلات أجراها عملائه حول وفاة فوستر. وفى الزيارة الثانية قدم آخر ما قال إنه نفس هذه الوثائق.. وفى حين أن الصندوق احتوى على عشرات من تقارير "الإف بى أى" حول وفاة فوستر، فإن ما يتعلق منها بدور كلينتون فى وفاته لم تكن موجودة.

 

وكان "الإف بى أى" قد وجد أثناء التحقيق فى الحادث، أنه قبل وفاة فوستر بأسبوع، عقدت كلينتون اجتماعا فى البيت الأبيض ضم فوستر وغيره من المساعدين، وقامت خلاله بتوبيخ المحامى.

 

وانتحر فوستر بإطلاق الرصاص داخل فمه فى إحدى المتنزهات فى يوليو 1993.. وقال اثنان من محققى الإف بى أى إنهما أصدرا تقارير تربك إهانة كلينتون بحادث الانتحار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الاتنين المرشحين

تحس كده ان الاتنين المرشحين للرئاسة فى امريكا هم عبارة عن : واحد مجنون والتانية مطلوب القبض عليها ومتورطة فى مليون مصيبة ولو لم تترشح للرئاسة كان زمانها دلوقتى فى السجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

واضح انها شخصية مريضة والأهم إنها مكانش ليها أي صفه رسمية ساعتها

متسلطه ومزورة ومتآمره وفي رقبتها دم ملايين! وغير قصص ال5 المعارضين ليها اللي اتقتلوا كلهم في ظروف غامضه! وآدي الديموقراطية والحضاره بتاعتهم! يا رب نفهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة