أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 25 / 8 / 2016

الخميس، 25 أغسطس 2016 09:34 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 25 / 8 / 2016 محمد ابو المجد بوشا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الخميس الموافق 25 / 8 / 2016، العديد من الأحداث المهمة، التى جاء فى مقدمتها، اعتذار محمد أبو السعود عن الاستمرار فى رئاسة الدراويش بعد نهاية مدته القانونية والتعاقد مع الكونغولى باديمبو وفسخ التعقد مع محمد أبو المجد "بوشا".

تعرف على تفاصيل انضمام باديمبو للإسماعيلى والقيمة المالية للصفقة

نجح مسئولو الإسماعيلى فى حسم صفقة الكونغولى قادر باديمبو مهاجم ليوبار الكونغولى لمدة 4 مواسم قادمة بعد إنهاء الاتفاق مع ناديه على كل التفاصيل المادية.

وأنهى مسئولو الإسماعيلى صفقة باديمبو مقابل حصول ليوبار على 50 ألف دولار فقط مع حصول اللاعب على 450 ألف دولار على مدار الأربع سنوات فى مدة عقد اللاعب.

الإسماعيلى يفسخ تعاقده مع "بوشا" بسبب التجنيد.. واللاعب يعود للمقاصة

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى فسخ تعاقده مع محمد أبو المجد "بوشا" الظهير الأيمن والقادم حديثا من المقاصة بسبب وجود أزمة فى التجنيد الخاص باللاعب حرمته من قيده فى قائمة الفريق الفيومى.

واتفقت إدارة الإسماعيلى مع نظرائهم فى المقاصة على فسخ عقد بيع بوشا نظير عودته للمقاصة والحصول على المبلغ الذى تم دفعه للنادى الفيومى والبالغ 350 ألف جنيه.

أبو السعود يعتذر عن رئاسة الإسماعيلى ويرفض تعيين المعارضة فى اللجنة المؤقتة

اعتذر العميد محمد أبو السعود ريس نادى الإسماعيلى عن الاستمرار فى منصبه بعد نهاية مدته القانونية والتى تنتهى بنهاية أغسطس الجارى، مشيرا إلى أنه سيستمر فى تسيير الأمور بقلعة الدراويش حتى يوم 13 أغسطس الجارى.

أكد أبو السعود أنه قدم اعتذار لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن الاستمرار بعد نهاية مدته القانونية، مشترطا ألا تقوم وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادى من المبتزين، وأصحاب المصالح والممنوعين من دخول النادى، وإلا بالأحرى أن يكون على رأس المجلس لاستكمال المهمة واستكمال المنشآت بالنادى الاجتماعى وحتى تسليم النادى لمجلس منتخب.

رسميا.. الاسماعيلى يضم مهاجم ليوبار لمدة 4 مواسم

أنهى مسئولو نادى الاسماعيلى، صفقة انضمام الكونغولى باديمبو لمدة 4 مواسم قادمة بعد إنهاء الاتفاق مع النادى الكونغولى على كل التفاصيل المادية.

ومن المقرر أن تصل البطاقة الدولية للاعب خلال أيام بعد موافقة نادى ليوبار بوصول اللاعب إلى القاهرة خلال يومين لتوقيع العقود قبل السفر إلى بلاده للمشاركة بعد منتخب الكونغو ضد غينيا بالتصفيات الأفريقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة