أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يطالب مارسيال باستعادة مستواه

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:07 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يطالب مارسيال باستعادة مستواه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مع مارسيال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لاعبه الفرنسى أنتونى مارسيال باستعادة مستواه، بعد أن انخفض قليلا خلال المباراتين اللتان خاضهما مع الفريق، فى أول جولتين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مورينيو عقد محادثات مع مارسيال لمطالبته بالعودة إلى مستواه بعد العقم التهديفى الذى انتابه خلال أول مبارتين، خشية من أن الحياة الشخصية للاعب تؤثر على أدائه داخل الملعب.

ويعانى مارسيال صاحب الـ20 عاما من مشاكل أسرية تتعلق بطفلته سامانت وصديقته السابقة، مما جعل مستواه يتأثر بالسلب.

مارسيال وأداء غير مقنع مع مانشستر يونايتد

ورغم صناعة مارسيال هدفين فى أول مباراة أمام بورنموث، إلا أن ذلك لم يقنع مورينيو الذى طالبه بتقديم المزيد، خاصة وأنه ينتظر منه تسجيل العديد من الأهداف، من خلال اللعب فى مركز الجناح على حساب ديباى وخيسى لينجارد وغيرهم.

ويصر مورينيو على أن مارسيال لم يقدم مستواه المنتظر حتى الوقت الحالى، كالذى كان يقدمه تحت قيادة الهولندى لويس فان جال مدرب الفريق، ويلجأ مورينيو بإشراك مارسيال فى مركز الجناح، لوجود النجم السويدى المتألق زلاتان إبراهيموفيتش فى مركز الهجوم الصريح.

كان مانشستر يونايتد قد تعاقد فى الصيف الماضى مع مارسيال قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 36 مليون استرلينى، ليصبح وقتها أغلى لاعب صاعد فى العالم.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة