أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة الجيزة تُلزم الأحياء والمدن بخريطة للمرافق قبل إصدار رخصة للبناء

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 07:00 ص
محافظة الجيزة تُلزم الأحياء والمدن بخريطة للمرافق قبل إصدار رخصة للبناء الجيزة تلزم الأحياء بخريطة مرافق قبل رخصة البناء
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض المستشار القانونى لمحافظة الجيزة، مذكرة جهاز معلومات شبكة المرافق، على المحافظة، لإصدار قرار إلزامى على جميع الأحياء والمراكز بطلب خريطة مساحية توضح خلو باطن الأرض من المرافق قبل إصدار رخصة البناء للمواطن، وذلك لتفعيل قرار وزير الإسكان رقم 774 لسنة 2014.

 

وقال المهندس راضى أمين القائم بأعمال السكرتير العام لمحافظة الجيزة، إن المحافظة ملتزمة بالقرار لحماية البنية التحتية، الذى تضمن ضرورة إرفاق ملف ترخيص البناء أو تصريح الحفر خريطة المرافق بباطن الأرض، والتى تصدر من مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة.

 

وأشار السكرتير العام لـ"اليوم السابع"، أنه تقرر تطبيق ذلك بعد دراسة الأمر لكثرة البناء بالآونة الأخيرة، واكتشاف صدور تراخيص على خطوط طرد وصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رونالدو

لوكنت مسئول....

لوكنت مسئول في البلد دي كنت طبقت الأحكام العسكرية على الفاسدين العاملين في الأحياء والمحافظات .... ومثال محافظة الجيزة تم هدم جميع الفلل القديمة الموجودة بها وبناء عمارات شاهقة وبالطبع أصبحت هذه العمارات ضاغطه على المرافق من مياه ومجاري وكهرباء وللآسف الموظفين والمسئولين المرتشين ودن من طين وودن من عجين والعمل بمبدأ أبجني تجدني خير شاهد على ذلك يا محافظ الجيزة كم العمارات التي تم بناؤها في شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين وغيره وغيره وبعد ما شبعتوا واصبح لا يوجد مكان لفلل أخري يراد هدمها جايين تصدروا قانون ... اه لو كنت مسئول في البلد دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة