أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو باقتصادية النواب: "القيمة المضافة" لن يؤدى لارتفاع أسعار السلع الضرورية

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 05:00 ص
عضو باقتصادية النواب: "القيمة المضافة" لن يؤدى لارتفاع أسعار السلع الضرورية النائب محمود الصعيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود الصعيدى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن قانون القيمة المضافة لن يؤدى إلى ارتفاع الأسعار على السلع الضرورية، موضحا أن بعض التجار يستغلون مناقشة مشروع القانون ويرفعون الأسعار.

 

وأضاف عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع" أن قانون القيمة المضافة سيساهم بشكل كبير فى تخفيف عجز الموازنة العامة، كما أنه لن يؤثر على الفقراء ومحدودى الدخل، وبالتالى فلا يجب تشويه القانون.

 

كان عمرو الجارحى وزير المالية، قال إن الحكومة ستكون حريصة على تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة خلال الشهر التالى من الموافقة عليه بمجلس النواب، باعتباره جزءا مهما من منظومة الإصلاح الاقتصادى، محذرًا من الموافقة على القانون ثم تأجيل تطبيقه لبضعة شهور، لافتًا إلى أن ذلك سيتسبب فى رفع الأسعار من جانب التجار دون أن تستفاد الدولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمد الصباغ

من الذي علمك ذلك

الاسعار لا يتحمل ارتفاعها إلا المستهلك , تروح يمين تروح شمال مفيش حل غير كدا , ما هو القانون الذي يحمى المستهلك من إرتفاع الأسعار ؟ طالما بلد ليس فيها قانون يحد سعر السلع , فإن إرتفاع الأسعار نتيجة لقانون القيمة المضافه سوف يتحمله المستهلك , والسؤال للنائب , من علمك هذا الكلام ؟ إما أنك تاجر أو متاجر وكل يبحث عن السبوبه ؟ أو أنك لا تدري عن الأمر شيء وبلغوك عشان يطع إسمك , عيب يا نواب عيب .

عدد الردود 0

بواسطة:

الضاحي عامر

المنصوره

احنا غلابه يا ناس حرام عليكو الكيليوه السكر وصل 8

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة