أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. إسلام الشهابى: تفاعل الجمهور معى كان وسيلة ضغط و"الناس قلبت المباراة لحرب"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 12:33 ص
بالفيديو.. إسلام الشهابى: تفاعل الجمهور معى كان وسيلة ضغط و"الناس قلبت المباراة لحرب" اسلام الشهابى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إسلام الشهابى، لاعب الجودو المصرى بأوليمبياد ريو دى جانيرو، إنه ليس لاعب مبتدئ لكنه يمثل مصر منذ 12 عامًا، وأصيب بالرباط الصليبى 3 مرات من قبل، مشيرا إلى أن القرعة التى جعلته يواجه اللاعب الإسرائيلى ظهرت قبل المباراة بثمانية أيام".

 

وأوضح الشهابى:""رايح ألعب أولمبياد لكن فجأة لقيت نفسى قائد الأمة، والكل كان عاوزنى أكسب اللاعب الإسرائيلى وهذا سبب توترى رغم إنى كنت متحفز جدا، بس للأسف تفاعل الجمهور كان وسيلة ضغط مش تشجيع، والناس قلبتها حرب".

 

وأضاف لاعب الجودو، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أنه قبل خوض المباراة أمام اللاعب الإسرائيلى كان متحفز جدا للفوز، لكن ضغط الجمهور عليه وتحويله المباراة إلى معركة، أصابه بضغط نفسى شديد للغاية، ما جعله يتحدث إلى دكتور التأهيل النفسى الخاص به فى مصر عن طريق الهاتف، والذى طلب منه أن يبتعد عن تلك الضغوط تماما قبل المباراة.

 

وأكد إسلام الشهابى، أنه فى ليلة المباراة أمام اللاعب الإسرائيلى كانت معنوياته مرتفعة للغاية، وكان يعتقد أنه سيصل إلى نصف النهائى بعد الفوز عليه، وأصبح فى تلك الحالة إلى الصباح، مضيفًا "وبعد دخولنا الصالة، شاهدت كثيرا من الإسرائيليين بالداخل ينادون على لاعبهم وهذا كان وسيلة تشجع للاعبهم أمامى، وأنا بشكر الجمهور بتاعى إنه شجعنى بس للأسف أنا اضغطت جامد".

 

وأشار إلى أن اعتقاد الكثير بأنه خسر أمام اللاعب الإسرائيلى 100 مقابل صفر، من الأشياء التى جعلته يضحك عليها، لأن خسر نقطة واحدة أمام لاعب الكيان الصهيونى، مضيفًا "أنا كنت أقدر أكسبه ومكنتش خايف منه، لكن خوفى كله كان من الناس، وزعلت جدا لما خسرت".


إسلام الشهابى: تفاعل الجمهور معى وسيلة ضغط وليس... by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منك لله يا شيخ

يا حج انت كسفتنا وعرفتنا امام الواد الاسرائيلي .. منك لله يا شيخ

ولم تأخذ في أيد الواد الاسرائيلي غلوة، وهزمك 100 / صفر. البنات دعاء الغباشي وهداية ملاك طلعوا اجدع منك مية مرة ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة