أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الديمقراطى الكردى يحذر أردوغان: ستفقد الكثير فى المستنقع السورى

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 12:17 م
الاتحاد الديمقراطى الكردى يحذر أردوغان: ستفقد الكثير فى المستنقع السورى الجيش التركى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطى لأكراد سوريا صالح مسلم، أنقرة التى أطلقت اليوم الأربعاء عملية عسكرية فى شمال سوريا، من أنها "ستفقد الكثير فى المستنقع السورى".

وتابع مسلم فى تصريحات تناقلتها وسائل إعلام كردية أن "تركيا متواجدة فى المستنقع السورى، وأنها ستصبح تائهة مثل داعش".

وتوقع السياسى الكردى أن يتكبد الجيش التركى خسائر كبيرة فى هذه الحرب. وشدد على أن أغلبية الشعب السورى، وائتلاف قوات سوريا الديمقراطية والمجلس العسكرى لمدينة جرابلس، يرفضون التوغل التركى.

واتهم مسلم تركيا بأنها كانت تشارك فى الحرب بالوكالة فى سوريا طوال خمس سنوات، وحاربت بأيدى مرتزقة "داعش" و"جبهة النصرة" و"السلطان مراد" وفصائل مسلحة أخرى، وشدد على أنه لا مفر من تكبد الجيش التركى خسائر كبيرة بعد تدخله مباشرة إلى النزاع السورى.

وكان الرئيس التركى رجب طير أردوغان قد أعلن فى كلمة له الأربعاء، أن عملية "درع الفرات" للجيش التركى فى شمال سوريا تستهدف إزالة المخاطر الناجمة عن تنظيم "داعش" وحزب الاتحاد الديمقراطى الذى يتزعمه مسلم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

فى السياسه، عدو عدوى صديقى

الاكراد اقرب لنا من الاتراك فهم لم يهددوا امن مصر و سلامة شعبها و وحدة اراضيها كما فعل الخروف اردوغان فهو عدو صريح و دموى و سفاح داعشى من جماعة الاخوان السفاحين، و فى السياسه عدو عدوى صديقى

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

اللهم انصر إخواننا الأكراد على جيش القرد غان الجبان

التاريخ يشهد بأن الأكراد من أكثر الشعوب قوة وعزيمة في الحرب وفي السلم، ولهم تاريخ عظيم عكس تاريخ السلاجقة الأتراك الذين ينحدرون من جماعات اشتهرت بالهمجية والسرقة.

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقة

الكتاب الأسود للأكراد

أستغرب من مدحكم بالأكراد ... وهم العنصىريون الذين لا يؤمنون بالأوطان ... هل قرأتم كتاب التاريخ الأسود للأكراد والذي كتب بقلم دكتور كردي يفضح علاقتهم بالموساد فقاموا باغتياله . هل تعلم أن الأكراد يعتبرون السطو على أملاك الغير هو حق مشروع. هل تعلمون أن الأكراد في سوريا هجروا العرب وأخذوا ممتلكاتهم ..هل تعلمون أن في 2009 اتهمت منظمة حقوق الإنسان جهاز الأمن الكردي الملقب الاسايش بأنه من أكثر الأجهزة تعذيبا للمعتقلين . كان في مصر نموذج للكردي الذي تمدحونه الآن هو (قرقوش) الذي أذاق المصريين عذابا رهيبا ... هذا نموذج الكردي الذي تتغنون به .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة