أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى والزمالك يرفعان شعار "بطولة واحدة لا تكفى" فى الموسم الجديد.. القطبان يبحثان عن الثنائية.. الأحمر يرفض الاستسلام فى معركة كأس مصر.. والأبيض يأمل فى القبض على درع الدورى مجدداً

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 09:00 ص
الأهلى والزمالك يرفعان شعار "بطولة واحدة لا تكفى" فى الموسم الجديد.. القطبان يبحثان عن الثنائية.. الأحمر يرفض الاستسلام فى معركة كأس مصر.. والأبيض يأمل فى القبض على درع الدورى مجدداً درع الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد موسم صعب شهد تنافسا كبيرا بين قطبى الكرة المصرية على الظفر بالبطولات المحلية، انتهى باقتسام الألقاب بين الأحمر والأبيض، بتتويج الأهلى بطلا للدورى العام وفوز الزمالك بكأس مصر، يدخل القطبان الموسم الجديد بشعارات مختلفة.

 

كلا الناديين سواء على صعيد الجماهير أو المسئولين أو اللاعبين يرفض التنازل عن أى من الألقاب القادمة، حيث يرفع الأهلى والزمالك شعار "بطولة واحدة لا تكفى" أملا فى حصد الثنائية لكل منهما .

 

فبعد الصراع المحتدم بين الناديين فى الميركاتو الصيفى حصد كل فريق عددا كبيرا من أفضل النجوم، حيث تعاقد الأهلى مع محمد الشناوى حارس بتروجت وعلى معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى والمهاجم النيجيرى أجاى ومروان محسن مهاجم الإسماعيلى وأكرم توفيق لاعب انبى وميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة وعودة كريم نيدفيد ومحمد حمدى زكى لصفوف الفريق الأحمر.

 

 

فيما تعاقد الزمالك مع 12 صفقة جديدة خلال الانتقالات الصيفية هم النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة وعلى فتحى من المقاولون و محمد ناصف وأسامة إبراهيم من إنبى وحسنى فتحى و محمود دونجا و محمد مسعد من مصر المقاصة و صلاح ريكو من اتحاد الشرطة ومحمد مجدى من المصرى ومحمود حمدى من طلائع الجيش وشوقى السعيد من الإسماعيلى و أحمد جعفر من بتروجت .

 

ورغم أن الزمالك حسم أمره بإستمرار مؤمن سليمان مديراً فنياً للفريق الابيض فى الموسم الجديد، ومازال الأهلى يبحث عن خليفة للهولندى مارتن يول الذى تقدم باستقالته من منصبه بعد الغضب الجماهيرى العارم لخسارة كأس مصر ودورى أبطال افريقيا يطمح كلا المعسكرين فى حصد الثنائية المحلية فى الموسم الجديد.

 

ويبقى أيضاً الصراع المحتدم بين القطبين على صعيد مجالس الإدارات التى تسعى فى الموسم الجديد للظفر بالثنائية المحلية لتعويض إخفاق الموسم الماضى سواء فى الأهلى المتمثل فى البطولة العنيدة كأس مصر التى خسرها الأحمر مرتين متتالين فى المحطة الاخيرة أمام الزمالك، أو فى المعسكر الابيض المتمثل فى بطولة الدورى التى خسرها الفارس الأبيض الموسم الماضى بفارق 7 نقاط لصالح غريمه الأهلى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

الدورى والكاس وافريقيا والسوبر المصرى والافريقى فى الموسم القادم

زملكاويه بنسبة 100 % ان شاء الله .. لان الزمالك يضم حاليا وفى الموسم القادم .. اقوى فريق واحرف لاعبين فى مصر والوطن العربى وافريقيا .. عفوا هذا زمن الزمالك الكبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة