أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقترب من تسجيل الهدف 200 خارج "كامب نو"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:54 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقترب من تسجيل الهدف 200 خارج "كامب نو" ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، من الوصول للهدف رقم 200 مع الفريق الكتالونى خارج ملعب "كامب نو".

 

ميسي سجل 197 هدفا خارج الكامب نو

وتكشف الإحصائيات تسجيل ميسي لـ197 هدفا خلال مشاركته فى 277 لقاء مع الفريق الكتالونى خارج معقل البارسا، بجانب صناعة 90 هدفا لزملاؤه فى الفريق، ليصبح البرغوث الأرجنتينى على بعد 3 أهداف فقط من الوصول للهدف رقم 200 خارج "كامب نو".

ويستعد ميسي لقيادة برشلونة فى مواجهة أتليتك بلباو، المقرر إقامتها فى الثامنة وربع من مساء الأحد المقبل، على ملعب "سان ماميس" معقل الفريق الباسكى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

ميسي يسجل رقم قياسى جديد فى الموسم الجديد

سجل ميسي رقما قياسيا جديدا مع انطلاق الموسم الجديد لليجا، حيث أصبح النجم الأرجنتينى أكثر لاعب تسجيلا للأهداف من خارج منطقة الجزاء فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، برصيد 8 أهداف.

 

ميسي يستمتع بالأجازة قبل مواجهة بلباو

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الثنائى ميسي وزميله فى صفوف برشلونة، الأوروجويانى لويس سواريز، استغل الأجازة الممنوحة لهم من قبل المدير الفنى للفريق الكتالونى لويس إنريكى، واستمتع بها كلا منهم على اليخت الخاص به فى منطقة "كوستا برافا" السياحية على ساحل إقليم كتالونيا.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة