أكرم القصاص - علا الشافعي

"عم محمد" يطلب "الست سميحة" فى بيت الطاعة بعد عِشرة ٢٠ عاما.. الزوج: "عقلها طار بعدما أصبحت جدة.. بتعمل شات مع الرجالة على الفيس بوك وكتبت على صفحتها "مطلوب عريس".. وعايزة تخلعنى من غير طلاق"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 06:08 ص
"عم محمد" يطلب "الست سميحة" فى بيت الطاعة بعد عِشرة ٢٠ عاما.. الزوج: "عقلها طار بعدما أصبحت جدة.. بتعمل شات مع الرجالة على الفيس بوك وكتبت على صفحتها "مطلوب عريس".. وعايزة تخلعنى من غير طلاق" محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لم يكن يظن الزوج الخمسينى عم "محمد ب" الذى يعمل سمسار بمنطقة بولاق أبو العلا أن نهاية العشرة بينه وزوجته ستنتهى بتلك الطريقة، بعدما لم تتركهم التكنولوجيا فى حالهم قائلا: "مراتى عقلها اتلحس ورجعت عيلة ونسيت العشرة ٢٠ عاما و٣ أولاد متجوزين ومعاهم عيال وراحت تفيس وتعمل شات مع رجالة".

 

توجه الزوج "محمد.ب" البالغ من العمر ٥٥ عاما لمحكمة الأسرة بزنانيرى أقام إنذار طاعة ضد زوجته "سميحة.ا" حمل رقم ٥٨٩٧ لسنة ٢٠١٦ وسرد فيه أنه تزوج زوجته منذ سنوات طويلة عاشوا فيها بكفاح وشقى لكى يربوا أبنائهم فى القاهرة بعد أن تركوا محافظاتهم بأسيوط، وعشنا فى راحة بال رغم ضيق الحال حتى زواجنا أبناءنا ومكثت بصحبتها بالمنزل يعين كلا منا الأخر على وحدته.

 

لم أتخيل يوم أن تصاب زوجتى بالجنون وتتخلى عن عاداتنا وتقاليدنا وتصاحب سيدات بالمنطقة يقوموا بجعلها تشاهد المسلسلات وأفلام رومانسية وفيس وشات واتس، رغم أنها حاصلة على ابتدائية، وبدأت تعاملنى بشكل عنيف وفى الآخر طلبت الطلاق وعندما رفضت جاء لى إنذار دعوى الخلع بالمنزل رغم أنها تعيش معى بشكل طبيعى.

 

لم تنتظر الحصول على الطلاق وجاء لى أولادى وقالوا لى أن المحترمة قامت بنشر مواصفاتها على الفيس بوك وأعلنت بشكل صريح "عايزة عريس"، وبعد أن يئست منها بسبب الفضايح، فضلت أن أقيم دعوى طاعة وأرجعها إلى منزلها وأولادها فلا يصح أن نفعل ذلك فى نهاية عمرنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هو أمتة الرجالة حتبطل تتعامل مع الزوجة على إنها قطعة أساس داخل البيت

أذاى راجل يكون عندة نخوة الرجال إن زوجتة تطلب الطلاق منة و ما يطلقاش أو يطلبها فى بيت الطاعة ( تحديد إقامة إجبارى ) و قال إية القانون بيعاقب من يحبس إنسان بدون إرادتة هههههههه شئ يضحك بنضحك على انفسنا بكلمة ديموقراطية و حرية و احنا فى الحقيقة عايشين فى زمن العبودية و الخدم

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر

الهم لا اعتراض

هو منين يودى على فين

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ****

طول عمر الرجل بيتعامل مع المراة على انها ست بيت وانها ام اولادة وانها سيدة مجتمع ولكن

اذا كان عقلها اتلحس كما يقول صاحب الشكوى لازم يكون هنا وقفة مع المراة بعد ان اصبحت جدة لا يصح ان تفعل كما فعلت والذى حدث منها خيانة ، والاستاذ مجدى صاحب التعليق رقم واحد يقول احنا عايشين فى زمن العبودية والخدم وماذا تقول عن الخيانة والذى فعلتة هذة السيدة بعد ان اصبحت جدة حاجة حلوة لا طبعا انها تستحق اكثر مما فعلة هذا الرجل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية جدا

لا حول ولا قوة إلا بالله

ليس تعاطفا مع السيدة او تحاملا علي زوجها , حضرتك بتقول انكم ربيتوا اولادكم بشقي وكفاح وتزوجوا و اخيرا وجدت السيدة نفسها وحيدة بعد حياة مزدحمة، خلا عليها البيت, وما زاد الطين بلة تركك لها للجيران وما أدراك ما الجيران ( عندما يكونوا غير أمناء ) . وأخيرا السيدة ليست متعلمة بما يكفل لها مسايرة الطفرات التي حدثت في تكنولوجيا الإتصالات. رفقا بها وعلم أولادك ان يكونوا بجانبها فهي مأزومة. ربنا يصلح الحال ويهدي الجميع.

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح رياض

بعد نكسة 25 يناير فقضنا الثقة فى كل شى

الحسنة الوحيدة ل25 كوارث انها اظهرت الشعب المصرى على حقيقتة شعب من الصعب التعامل او التعايش معة فقتنا ثقتنا فى كل شى حتى المراة المصرية تغير حالها الى الاسوء كثرة الخيانة وقتل الازواج وهجر الام لاولادها رحم الله الام من الزمن الجميل واحب اقول كلمه للسيسى اذا كنت بتراهن على الشعب انه حيقف بجانبك ويقوم بلبلاد انت خسران فى رهانك شعب كسلان يحب الجلوس على القهاوى اكثر من الجلوس فى العمل واحب اقول كلمة اخيرة ان عقاب الله على هذا الشعب واقع لا محالة حتى يفوق الى نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصرى

ان كنت صادق مع الف سلامه وانت الكسبان لكن ان كنت كاذب فعلم ان انت الخاسر الوحيد

الظلم ظمات يوم القيامه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

صاحب التعليق رقم 5 أنصحك تتعلم عربي الأول قبل ما تكتب أي حاجة بدليل ( فقضنا )

عدد الردود 0

بواسطة:

معتصم ابو الخير

تعليق رقم 5

شكل حضرتك مش من مصر ـ كل واحد ميعجبهوش تصرف يقولك اصل الشعب المصري ده اعوذ بالله منه شعب .......... هو حضرتكم منيييييييين ؟ ياريت نسيب الشعب بالهم اللي فيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة