أكرم القصاص - علا الشافعي

أكاذيب ثلاثى الشر"قطر والجزيرة وحماس" ضد مصر.. القناة القطرية تزعم اعتقال حمساويين بلاظوغلى.. وتصطدم بعدم وجود مقار شرطية بالمكان منذ أشهر.. واجتماع الدوحة مهد لضرب القاهرة بتقرير مزيف بإشراف القرضاوى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 04:05 م
أكاذيب ثلاثى الشر"قطر والجزيرة وحماس" ضد مصر.. القناة القطرية تزعم اعتقال حمساويين بلاظوغلى.. وتصطدم بعدم وجود مقار شرطية بالمكان منذ أشهر.. واجتماع الدوحة مهد لضرب القاهرة بتقرير مزيف بإشراف القرضاوى القرضاوى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الداخلية: مقر الأمن الوطنى بلاظوغلى نُقل للعباسية منذ شهور

 

القناة القطرية دأبت على بث الشائعات ضد مصر

 
أكاذيب قطر وقناة الجزيرة لم تتوقف، ومحاولتها للنيل من الأمن المصرى أصبحت عرض مستمر، بتبنيها الشائعات ضد القاهرة، ومحاولتها المتكررة فى إظهار هذه الشائعات على أنها حقيقة، التى كان آخرها الخروج بصور غير واضحة الملامح لأشخاص أكدت أنهم من حماس ومعتقلون فى أحد المبانى الشرطية بمنطقة لاظوغلى بالقاهرة.
 
وبدوره، صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بأنه لا توجد أماكن احتجاز لأحد بمنطقة لاظوغلى، كما ادعت قناة الجزيرة، فضلا عن أن منطقة لاظوغلى لا يوجد بها أى مواقع شرطية بعد نقل مقر وزارة الداخلية للتجمع الأول بالقاهرة الجديدة.
 
وتقول المصادر، إن الأكاذيب القطرية عبر قناتها "الجزيرة" المناهضة لمصر، تم التجهيز لها قبل عدة أسابيع من الآن، من خلال عدة اجتماعات بالدوحة حضرها كبار قيادات جماعة الإخوان بإشراف ومباركة يوسف القرضاوى وعدد من القيادات الحمساوية ومسئولى قناة الجزيرة القطرية.
 
وتوضح المصادر، أن الاجتماع تناول الأوضاع فى القاهرة وفشل الجماعة فى الظهور بالمشهد السياسى واختفائها من الشارع، وتزامن ذلك مع ظهور بعض الوقفات الاحتجاجية بفلسطين لأسر 4 من الشباب الذين اختفوا قبل عام من الآن، وتأكيد أقاربهم بأنهم اختفوا فور دخولهم لمصر، حيث اتفق الحضور فى الاجتماع على توظيف هذا الحادث لصالحهم عن طريق نشر صور مزيفة، وبثها على قناة الجزيرة على أنها لاثنين من الأشخاص الأربعة المختفين بالقاهرة، وتأكيدها على أنهم محتجزين فى مقر الأمن الوطنى بمنطقة لاظوغلى بالقاهرة، لكن لسوء حظهم لم ينتبهوا إلى أنه لا توجد مقار شرطية بمنطقة لاظوغلى بعد نقل مقر وزارة الداخلية للتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ونقل مقر الأمن الوطنى للعباسية.
 
وادعت قناة الجزيرة أن الصورتين لـ ياسر زنون وعبد الدايم أبو لبدة، حيث زعم القيادى فى حركة حماس صلاح البردويل أن السلطات المصرية كانت ترفض التعاطى الإيجابى مع موضوع المختطفين، وطلبت تقديم خدمات من قبل حركة حماس، فى سيناء مقابل معلومات عنهما، مضيفاً فى لقاء مع "الجزيرة مباشر" أن حركة حماس لا تستطيع تلبية هذه الطلبات لأنها فوق طاقتها، وأن الحركة تحصر نشاطها فى مقاومة الاحتلال الإسرائيلى، وأشار إلى أن السلطات المصرية رفضت تأكيد وجود المختطفين الأربعة أو عدم وجودهم فى سجونها، كما رفضت التجاوب مع الوسطاء المختلفين.
 
وجاء التقرير الذى أذاعته قناة الجزيرة ليصطدم بالمنطق والواقع، ويتبين كذبه وتدليسه كما دأبت قناة الجزيرة منذ الإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية قبل ثورة شعبية فى 30 يونيو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررر

انا اتفهم موقف وزاره الداخليه فى الرد على اكاذيب الجزيره والقرداوى وكذلك اتفهم رد الحكومه المصريه والنظام المصرى فى الرد بهدوء ودبلوماسيه على هذه التفاهات ولتعلم الجزيره وقطر وكل العرب بان عصابه حماس هى الشر كله على مصر منذ هوجه 25 يناير وزاد ارهابها بعد طرد اخوان الشيطان من حكم مصر وليعلم الجميع بان نظام مبارك اخطا خطا كبير عندما سمح لعصابه حماس بحفر الانفاق بين غزه ومصر نكايه فى اسرائيل والان مصر هى التى تتجرع السم من عصابه حماس بسبب الانفاق واسرائيل فى مامن وامان ومصر هى من تعانى وان ارهاب حماس والشعب المصرى والجيش المصرى والشرطه المصريه والقضاء المصرى الكل يعانى من عصابه حماس لذا لا غرابه فى رد وزاره الداخليه ولا غرابه فى رد النظام المصرى ولكن الرد السليم هو عند القاء القبض على اى ارهابى من حماس يجب تصفيته وفورا ولابد ان نتخذ اسرائيل قدوه لنا فى التعامل مع عصابه حماس لو اطلقت حماس حجر على اسرائيل يكون الرد بكل الاسلحه لذا اسرائيل تعيش مع حماس باسلوب الردع اما نحن فلا طريقه ولا اسلوب حتى الان للتعامل مع هذه العصابه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

أليس للغباء حدود ؟!

عن الخرفان وقطر والقرد-أوي أتكلم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الحاخام جوزيف القرضاوي حاخام اخوان بنو القينقاع ،، قاتلهم الله ورد كيدهم فى نحورهم

ستبقى مصر اما هؤلاء ففي مزابل التاريخ

عدد الردود 0

بواسطة:

alikobaba

القرضاوى

القرضاوى مذكور بنبؤات الامام محى الدين بن عربى بالشيخ "المقراض" --- هو ليس شيخا بالمعنى الحقيقى فهو "مروج للفتنه " كما قال الامام محى الدين بن عربى رضى الله عنه وارضاه !

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

كرسى فى الكلوب

الرد الرسمى من الدولة له مبرراته التى نتفهمها........أما رد الشعب المصرى فهو: "فلتذهب قطر وجزيرتها وقرضاويها وحماس وبردويلها هذا الأفاق الى الجحيم....وأؤيد المصرى العربى الاصيل رقم 1 فى كل ماقال...من يضبط من حماس فى سيناء يتم التعامل معه مثل الخونة من افراد بيت المقدس...ليس له دية.....ونحن الشعب لايشرفنا أن تطأ قدم حمساوى أرض الكنانة .. وعندما تنهض مصر وتتبوأ مكانتها ستتسولون المجئ اليها وعندئذ سنقول لكم "تراب مصر الطاهر حرام على الخونة أمثالكم....ولا نامت أعين الجبناء ...عاشت مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت

كذب الجزيره القطريه

ياناس والله مصر كبيره جدا انتوا مش فاهمين حاجه مصر اكبر من الإخوان وقطر والقرضاوي وتركيا تفهموا الشعب المصري صح هو في العالم شعب حفر قناه باايده ذي المصريين ياريت تعرفوا من هم المصرين

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

القرد اوي

شكله كده زي اسمه والصورة خير معبر وبالنسبه لحماس هما دخلوا ازاي لو عن طريق المعبر ممكن نشوف هما فين ولو عن طريق الانفاق يبقي بح وده اقل واجب يتعمل معاكم ... وايه اخبار الضباط المصريين اللي انخطفوا ايام المعزول مرسي الإستبن ....

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

فتاوى مدفوعة الثمن

هم يدعون أنهم اختفوا قبل عام من الآن، وتأكيد أقاربهم بأنهم اختفوا فور دخولهم لمصر،ويدعون أنهم معتقلون فى أحد المبانى الشرطية بمنطقة لاظوغلى بالقاهرة ، هم أكيد دخلوا مصر فعلا ، ولكنهم لم يتحركوا من سيناء لينضموا لمعسكر ارهاب بيت المقدس ، وبالتالي قد يكونوا شاركوا في عمليات ارهابية ضد الجيش او الشرطة وقتلوا غير مأسوف عليهم لأنهم نفذوا فتاوى الداهية الارهابي للجهاد ضد الجيش والشرطة ( خير أجناد الأرض ) وعليه قبل ان يلوموا مصر على اختفاءهم ، يقوموا بالقاء اللوم على محرضهم وليأخذوا الثأر منه وهذه نتيجة " الفتاوى مدفوعة الثمن ".

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

شيخ منصر الاخوان والشيطان الأكبر ،، الدولارات تبيح المحظورات ،، قطع الله لسانك وزلزل اركانك

,,

عدد الردود 0

بواسطة:

masry

تجاهل الحشرات..

الاعلام يعطي هؤلاء الخونة اكبر من حجمهم !! التجاهل هو الحل.. و حتى لو تم القبض على حمساويين أو قطريين فما هى المشكلة ؟ هؤلاء أنجاس لابد ألا تطأ أقدامهم أرض مصر..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة