أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن سوهاج يفتتح وحدة مباحث برديس جنوب المحافظة

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:18 م
مدير أمن سوهاج يفتتح وحدة مباحث برديس جنوب المحافظة اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، اليوم وحدة مباحث برديس والتى تخدم 40% من سكان المركز ومجلس قروى برديس بالكامل.

وقال مدير أمن سوهاج، أن تلك الافتتاحات تأتى فى إطار تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة تيسير الإجراءات للمواطنين، ونشر الأمن بكل المناطق والتعاون الجاد مع المواطنين وتلقى الشكاوى الخاصة بهم وسرعة الاستجابة لها وتطبيق القانون.

وأضاف مدير الأمن، أن هناك حرصا كبيرا من الوزارة على تطوير وتحديث كل المنشآت الشرطية، بما يتناسب مع ظروف عمل أجهزة الشرطة الحالية وطبيعتها ومهامها فى إرساء دعائم الأمن والاستقرار، والتى تعد من أولويات الاستراتيجية الأمنية الحالية.

وأوضح اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية أن وحدة مباحث برديس هى ثالث وحدة مباحث بالقرى بعد الكشح، وأن الوحدة موجودة داخل نقطة شرطة برديس وتم اختيارها بالقرية نظرا لأن 40% من سكان مركز البلينا يتمركزون بها   وأن لافتتاحات الجديدة تهدف إلى تعزيز الاستقرار الأمنى، وتأكيدا لترسيخ مفهوم الأمن الجديد عند المواطن وزيادة أواصر العلاقة ما بين المواطن ورجل الشرطة وأننا على مسافة قريبة منه من أجل حمايته والتحرك السريع فى المشكلات والفصل فيها قبل تفاقمها والفصل فيها من خلال الاستجابة السريعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة