أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار نوح: أشكك فى "دكتوراه مرسى" لأنه لا يجيد الإنجليزية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 11:23 م
مختار نوح: أشكك فى "دكتوراه مرسى" لأنه لا يجيد الإنجليزية الدكتور مختار نوح
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الرئيس المعزول محمد مرسى لم يكن ساذجًا، لافتًا إلى أن الواقع هو الذى حوَله، مشيرًا إلى أن مجلس الدفاع إبان حكم الإخوان كان يتعامل مع الأحداث بحكمة زائدة ما أطمع الموجودين.

وأشار عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم، والمذاع عبر فضائية اليوم، إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصوله على درجة دكتور وفى قلبه جشع البخلاء، قائلاً: "دخل على مجلس الشعب وذاق حلاوته وفلوسه وحصانته مع أن إمكانياته البرلمانية كانت ضعيفة.. أنا أشك فى الدكتوراه بتاعته لأنه لا يفقه الإنجليزية ما يتعارض مع الشهادة.. طلعنا من السجن لقينا فى حاجة اسمها مرسى".

وأوضح أنه أثناء حضوره فى أحد المؤتمرات عُرض عليه "شهادة الدكتوراه" مقابل 3000 دولار، قائلاً: "امريكا بتبيع لنا الدكتوراه عشان يتقال إن إحنا دكاترة".




موضوعات متعلقة :



"مراجعات الإخوان.. حصان طروادة جديد".. قياديون بالجماعة يعلنون إقامة مراجعة فكرية بالسجون.. ياسر على وأبوالعلا ماضى فى المقدمة على خطى عبد الماجد ورفاقه بالجماعة الإسلامية.. وخبراء يشككون فى نواياهم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد امين اباظه المحامى بالنقض

عيب يا استاذ مختار عيب !!

بدايه الاستاذ مختار نوح ليس دكتورا ولم يحصل على دبلوما ثانيا : عيب ماقاله لاسيما ان سيادته فى خصومه مع الرئيس السابق ولايصح ان يتحدث عنه بهذا الاسلوب الذى لايمت للاخلاق بصله ولا للدين الذى يدعى انه من حفظه كتابه الكريم ثالثا : الدكتور محمد مرسى حاصل على الدكتوراه رغم انف مختار نوح ولو كان لدى الدوله شك فى هذا لكانت اول جريمه يحاكم بها ! اخيرا اقول للزميل اتق الله وابتعد عن هذا الاسلوب فرئيس الجمهوريه محترم ولن يلتفت اليك على هذا الاسلوب واعتقد ان الرئيس سوف يراجع نفسه عند اختياره لك لالحاقك فى مجلس حقوق الانسان المصرى لانك بالفعل على هذا النحو لاتستحق الالتحاق به .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / اشرف

جهل شديد

انا لست من انصار الدكتو ر / محمد مرسى

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمد الصباغ

ليس غريبا عليك هذا الفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

مش لاقى حاجه يعملها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبدالله

منتهي الشجاعة

انت شجاع ياخرباوي بتشتم واحد محبوس حاجة تقرف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مين مختار دة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

01207020351

الرحمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة