أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال يُبلغ الأهلي برفض عرض كالمار السويدى

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 11:56 م
عمرو جمال يُبلغ الأهلي برفض عرض كالمار السويدى عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبلغ عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، إدارة ناديه برفض عرض كالمار السويدى الذى تلقاه خلال الساعات الماضية، لعدم رغبته فى خوض تجربة الاحتراف فى الدوري السويدي الذى يعد من الدوريات الضعيفة فى أوروبا.

عمرو جمال يعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ بخصوص العرض السويدى


كان سيد عيد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد تحدث مع عمرو جمال عن العرض الرسمى، الذى تلقاه إلا أن الغزال طلب تأجيل البت فى العرض خاصة فى ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الأخرى بخدماته مثل الكمار الهولندى، بالإضافة لعرض من أحد الأندية الإسبانية، وفى نفس الوقت يتحفظ الهولندى مارتن يول على رحيل عمرو جمال فى ظل اعتماده عليه بشكل أساسى لقيادة الهجوم الأحمر فى الفترة الأخيرة، إلا أن عمرو جمال أغلق الأمر تماما برفضه العرض السويدى.

عمرو جمال يتحدث عن الفوز على سموحة


عمرو جمال تحدث عن فوز الأهلي على سموحة فى الكأس، مؤكدا أن الأداء الجماعى الذى قدمه اللاعبون فى مباراة سموحة من أهم مكاسب المباراة، لافتاً إلى أن هناك إصرارا كبيرا من جانب الجميع على الفوز بلقب الكأس هذا الموسم.

عمرو جمال حزين بسبب عدم التهديف فى الفترة الأخيرة


وأشار عمرو جمال إلى أنه يسعى جاهداً إلى استعادة المستوى الذى كان عليه قبل التعرض للإصابة، وأنه يحتاج إلى التوفيق من أجل ترجمة الفرص التى لاحت له إلى أهداف، وأنه يشعر بحزن كبير نتيجة عدم التسجيل فى الفترة الأخيرة، فيما أوضح أن الغيابات التى ضربت الفريق أثرت على الأداء، إلى جانب رحيل رمضان صبحى وماليك إيفونا.

وشدد عمرو جمال على أن المنافسة فى خط هجوم الفريق قوية للغاية، وأن أى مهاجم يحتاج إلى المشاركة فى عدد كبير من المباريات ليصل إلى أفضل مستوياته، مؤكداً أنه لا يشعر بالقلق على الإطلاق بخصوص مسألة التواجد فى التشكيل الأساسى فى ظل تقبل الجميع لوجهة نظر الجهاز الفنى، لافتا إلى أن وجود مروان محسن وعماد متعب يزيد من قوة الفريق الهجومية، وأن المنافسة بين الجميع تصب فى مصلحة الفريق.


موضوعات متعلقة..


- عمرو السولية يغيب عن الأهلي أمام إنبى بأوامر الطبيب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة