أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة المنيا تكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 05:48 م
جامعة المنيا تكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة جانب من التكريم
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا درع الجامعة لطلاب الثانوية العامة الأوائل على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة المنيا، تكريماً لهم وتعبيراً عن تقدير الجامعة لكل المتفوقين فى أقليم المنيا بالمجال العلمى.

واستقبل الدكتور أبو المجد بمكتبه الطالب أنس محمد عبد العليم من مركز ملوى، والطالب أحمد عادل مصطفى أبو طالب بمركز مغاغة، والطالبة هدى عماد على بمركز المنيا، وآلاء يحيى زكريا مركز المنيا، والذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوي الجمهورية بمجموع درجات 409.5 درجة.

ورحب الدكتور جمال الدين على أبو المجد بأوائل الثانوية العامة فى جامعة المنيا، مهنئاً أياهم بهذا التفوق، ومؤكداً بأنه شرف لمحافظة المنيا بأن يكون من أبناءها هذا العدد من المتفوقين من أوائل الثانوية العامة.

كما ناقشهم خلال اللقاء حول الدوافع التى أدت إلى تفوقهم وقدوتهم ومثلهم الأعلى الذى ساعدهم على التفوق والأنشطة، التى كانوا يمارسونها أثناء دراستهم وخططهم المستقبلية.

كما أكد الدكتور جمال أبو المجد للطلاب بأن هذا التفوق يعتبر بداية وليس نهاية فهو بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة عملية ناجحة يفيدوا بها أنفسهم والوطن والمجتمع، وأن الجامعة تسعى لتهيئة كافة السبل اللازمة لضمان استمرار تفوقهم.

وخلال اللقاء أكد الدكتور جمال الدين أبو المجد على الطلاب الأوائل على اختلاف المرحلة الجامعية المقبلة فى حياتهم وطريقة الدراسة والتحصيل العلمى والأنشطة التى يمارسونها بالجامعة، وأن يكون لديهم آليات جديدة للتفوق فى الحياة الجامعية.

كما عبر أوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة المنيا عن مدى سعادتهم بلقاء رئيس الجامعة، وبداية حياتهم الجامعية بمثل هذا اللقاء الملئ باسمى معانى التفاؤل، معاهدين رئيس الجامعة على العمل الجاد من أجل استمرار التفوق، وأن يكون ضمن أهدافهم خدمة مجتمعهم وتحقيق التقدم لبلادهم.


موضوعات متعلقة...



- وائل جمعة وحازم إمام يلتقطان الصور مع لاعبى أكادمية نادى المنيا












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة