أكرم القصاص - علا الشافعي

ردا على بيان الكنيسة.. مجدى العجاتى: لا يحركنا إلا الوحدة الوطنية

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:29 م
ردا على بيان الكنيسة.. مجدى العجاتى: لا يحركنا إلا الوحدة الوطنية المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة لازالت مستمرة فى مناقشة مشروع قانون بناء وترميم الكنائس مع الأطراف المعنية ولم تنته منه حتى الآن.

 

وعقب العجاتى اليوم، الخميس، على البيان الصادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الذى خرج منذ قليل وتحدث عن تعديلات غير مقبولة وإضافات غير عملية ستسبب خطراً على الوحدة الوطنية المصرية، قائلا: "كافة الاعتراضات والملاحظات يتم بحثها من جانب الحكومة".

 

وأكد العجاتى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على أن مشروع القانون وما تم إدخاله عليه من تعديلات لا يوجد بها ما يهدد الوحدة الوطنية المصرية كما ادعى بيان الكنيسة، قائلا: "نحن حريصون على الوحدة الوطنية المصرية ولا نبغى سواها فهى المحرك الرئيسى لنا فى كل ما نتخذه من خطوات فى هذا الأمر".

 

وتابع وزير الشئون القانونية ومجلس النواب: "الاختلاف فى الرؤى لا يجب أن يفسد للود قضية، وأتمنى أن يخرج مشروع القانون بالشكل الذى يرضى جميع الأطراف"، وحول المخاوف التى أثارها بيان الكنيسة حول عودة مشروع القانون إلى نقطة الصفر أكد العجاتى أن المناقشات مستمرة وأنه سيتم الانتهاء من مشروع القانون الأسبوع المقبل تمهيدا لإرساله لمجلس النواب ومجلس الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

العجاتي اخواني قديم

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

خلوه قانون دور العبادة

بلاش فظلكه ووضع العراقيل وتلاقيهم الى فى اللجنه بياخذوا التعليمات من برهامى وبكار العميل خلوها دور عبادة وبلاش فظلكه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الصلى مقطعه بعضها مع الارثوذكس

بناء المصانع لتشغيل 30 مليون مصرى افضل عند الله من بناء دور العباده الخاويه

عدد الردود 0

بواسطة:

بطرس سابقا

اطالب بالقبض على قادة الكنيسه الارثوذكسيه وتقديمهم للمحاكمه

هؤلاء تاجروا بالدين واشاعوا الاكاذيب وزرعوا الحقد داخل نفوس الارثوذكس واوهموهم بانهم اصحاب مصر وان ال 90 مليون مسلم هم عزاه جاءوا من شبه الجزيره العربيه ... اطالب بالقبض على هؤلاء المتاجرون بالفتنه الطائفيه ومحاولة ابتزاز الدوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة