أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: الداخلية لا تمانع فى إقامة مباريات الأهلى داخل القاهرة أو خارجها

الخميس، 18 أغسطس 2016 05:24 م
اتحاد الكرة: الداخلية لا تمانع فى إقامة مباريات الأهلى داخل القاهرة أو خارجها عزمى مجاهد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أنه تلقى تأكيدات من جانب قيادات وزارة الداخلية بالموافقة على إقامة مباريات الأهلى فى الموسم الجديد على أى ملعب مناسب داخل القاهرة أو خارجها.

قال مجاهد إنه على الأهلى أن يرشح ملعبين لاستضافة مبارياته فى الموسم الجديد حتى يقوم اتحاد الكرة بمخاطبة الداخلية للحصول على الموافقة الرسمية الخاصة بهما، موضحا أن الأهلى هو الذى فضل اللعب فى الإسكندرية الموسم الماضى رغم موافقة الأمن على اللعب فى بتروسبورت بالقاهرة.

أشاد مجاهد بدور الداخلية فى تأمين مباريات الدورى وانهاء مسابقتى الدورى والكأس، موضحا أن الداخلية تبذل جهدا كبيرا للحفاظ على النشاط الرياضى وعدم توقفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هيبة ا لز ملكا و ى

دائما طلباتك ا وامر يا اهلى ؟ !!!!!

لما نشو ف اخرتها مع ا لنادى الاهلى الذى تعو د على التد ليل هو يطلب والجميع يلبى طلباتة و لكن نرجو عدم عودة جما هيرة للمدرجات حفاظا على المنشات الرياضية وحفاظا على امن و امان اللا عبين والجماهير والممتلكات العامة والخاصة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

الاستاد الخاص هو الحل

نتمني الشروع في بناء الاستاد الخاص للنادي الاهلي في اسرع وقت .هو الحل لمشاكل الملعب وتنقل اللاعبين ،وسيكون انجازا وفخرا لاي مجلس ادارة يتباهي به علي المجالس السابقة واللاحقة ،بالإضافة المكاسب المادية التي سيحققها للنادي والدعائية لمصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة