خالد صلاح

رئيس جامعة السادات:انشاء ٤ كليات جديدة فور موافقة المجلس الأعلى للجامعات

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:13 م
رئيس جامعة السادات:انشاء ٤ كليات جديدة فور موافقة المجلس الأعلى للجامعات الدكتور عصام الدين متولى رئيس جامعة السادات

المنوفية- محمد فتحي

اكد الدكتورعصام الدين متولى  رئيس جامعة مدينة السادات بأنه جارى العمل على إنشاء كليات جديدة بالجامعة وهى " الطب والمستشفيات الملحقة به ؛ التمريض ؛ الهندسة ؛ العلوم ؛ الأداب "  .

وأوضح متولي بأنه تم إتخاذ العديد من الإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الكليات ، وذلك طبقآ لإحتياجات الجامعة ، والمجتمع المحيط ،والإنتهاء من معاناة طلاب مركز مدينة السادات والقرى المجاورة من الإغتراب فى المحافظات الاخرى.

واضاف أن جامعة مدينة السادات يجب ان تكون قائمة وبها جميع الكليات للقيام بدورها الريادى من أجل الإرتقاء بالخدمات التعليمية والصحية بمدينة السادات ؛ والإستجابة للمتطلبات الإجتماعية والإقتصادية والتنموية.

وأضاف بأن جامعة مدينة السادات تخاطب المجلس الأعلى للجامعات للموافقة على إنشاء الكليات الجديدة وإنهاء الإجراءات التنفيذية لإستصدار قرار جمهورى بالموافقة عليها ، مشيرآ بأن الجامعة تعمل على قدم وساق للإنتهاء من إنشاءات الجامعة بمقرها الجديد على مساحة 600 فدان مؤكدآ أن الجامعة الجديدة يتم تجهيزها على أعلى مستوى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة