أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع".. الأولمبية الدولية توجه لفت نظر لـ"الشهابى"

الإثنين، 15 أغسطس 2016 02:47 ص
تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع".. الأولمبية الدولية توجه لفت نظر لـ"الشهابى" اسلام الشهابى
ريو دي جانيرو - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة الأولمبية الدولية بشكل رسمى توجيه اللوم للاعب الجودو إسلام الشهابى، ولفت نظر، بعد رفضه مصافحة لاعب إسرائيل عقب انتهاء المباراة بينهما، والتى انتهت بفوز الأخير.

 

وكانت لجنة القيم باللجنة الأوليمبية الدولية، قد أجرت تحقيقا مع إسلام الشهابى أول أمس السبت، لمعرفة أسباب رفضه مصافحة اللاعب الإسرائيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ام سعود

يستاهل..

بلاش جليطة.. الرياضة ليس لها علاقة بالسياسة.. وعدم السلام على المنافس جليطة بكل معنى الكلمة..

عدد الردود 0

بواسطة:

حاجة تكسف

خيبة اسلام الشهابي ما بعدها خيبة

نتيجته في اللعب مع المنافس الاسرائيلي صفر / 100. نتيجته في الاخلاق الرياضية صفرين ولفت نظر. بصراحة حاجة تكسف، ولا يجب ان مثل هوءلاء يمثلون مصر مستقبلا. والخيبة الأكثر ان يقوم إعلامي (السيد احمد المسلماني) بالدفاع عنه وتبرير موقفه متصورا ان المشاهدين اغبياء ويقبلون مثل هذا التهريج.

عدد الردود 0

بواسطة:

كربم

اللجنه الأولمبيه المصريه والخرفان

لماذا سمحت اللجنه الأوليمبيه المصريه والاتحاد المصري للجودو أن يمثل مصر احد الخرفان فهم أولى با لمحاسبه ولفت النظر لأنهم كانوا يعلمون مسبقا أن الخروف سيواجه اللاعب الاسرائيلي وأنه سيتصرف بهذه الهمجيه والحقد بل وهناك بعض اللذين يدافعون عن الفضيحه التي تسبب بها هذا الخروف ومدي تأثير هذه الفضيحه على المصريين المقيمين في دول العالم والنظر اليهم على انهم كارهون للسلم . يجب ان تكون هناك عقوبه من الاتحاد المصري للجودو على هذا الخروف أقلها الشطب حتى يكون عبره للأجيال القادمه ونعطي انطباع للعالم أن هذا سلوك فردي للخرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

البطولات ليست قوة بدانية فقط

ابطال الاولمبيات ليسو قوة جسدبة وحرفنة فى العب فقط ولكن البطولة ايضا ذوق وروح رياضبة الرياضة لبست غل و كراهية و حقد ( للاسف الشديد اسئت لنا جميعا بهذا التصرف )

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد منصور

رقم ا

بلاش انبطاح ... المنافس ده يبقى صهيوني .. يمكن يكون في يوم قتل عمك أو أخوكي ... وبكرة الله أعلم ... فوقوا بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

حتي الاولمبيه القادمه في طوكيو مسئولية وزارة الخارجيه إعداد ندوات و تنبيه اللاعبين إنهم يمثلون مصر

من الآن و حتي الاولمبيه القادمه في طوكيو إعملوا حسابكم إنكم ممكن تلعبوا مع إسرائيل تركيا قطر أو أي دوله في العالم و مسئولية وزارة الخارجيه إعداد ندوات كيفية المعامله و اللبس و التصرفات مع هذه الدول و تنبيه اللاعبين إنهم يمثلون مصر و أيضا التنسيق مع وزارة السياحه لان هذه البعثه خير دعايه للسياحه و يجب أن نأخذ رمز الفراعنه كايقنه فقط شخصان من البعثه رجل و إمرأه بلبس اللبس الفرعوني أنا متأكد أن لدينا عباقره في هذه الأمور

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ضـــــــــــربتين فــــــــــى الـــــــــــــراس

الضربة الأولى وجهها أورى ساسون بفوزه الساحق على الشهابى أما الضربة الثانية فكانت فوزه بالميدالية البرونزية بعد أن أبدت بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية فرحة وشماتة غير عادية بعد فوز بطل العالم الفرنسي تيدي رينير على ساسون فى مباراة نصف النهائي لوزن ما فوق المئة كيلوغرام في الجودو حيث كتبت "الفرنسي رينير يطيح بالإسرائيلي ساسون وينتقم للشهابي" وكذلك بفوز لاعب زامبى على لاعب أسرائيلى فى وزن 66 كيلو " مسلم زامبي يثأر للمصري ويهزم لاعب الإسرائيلي "وكما يقول المثل الشعبى المصرى الشهير "القرعة تتباها بشعر بنت أختها"

عدد الردود 0

بواسطة:

هويدا

بجد حاجة غريبة

انا مش عارفه في ايه لو كان سلم عليه كنا بهدلناه وقطعناه وقولنا عليه متطبع وتطبيع والاعلام يطالب باسقاط الجنسية لانه سلم على الصهاينه وحاجات كده ولما ما سلمش عليه برضو قطعناه وقولنا معندوش روح رياضية واخلاق والرياضه مالهاش علاقه بالسياسه طب يعمل ايه رساله في اذن الشهابي سيبك من اي حد واعمل اللي يرتاح ليه ضميرك لانك لو عملت منتقد ولو ما عملتش برضوا منتقد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة