أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. السيسى يستقبل رئيس وزراء اليمن بقصر الاتحادية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 09:48 ص
اليوم.. السيسى يستقبل رئيس وزراء اليمن بقصر الاتحادية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم، الاثنين، الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، رئيس وزراء جمهورية اليمن، الذى يقوم بزيارة للقاهرة تستغرق عدة أيام على رأس وفد رسمى رفيع المستوى.
 
ومن المنتظر أن تتناول المباحثات سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات، والأوضاع فى المنطقة، واستعراض العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الوصابي من تعز

أين الدولة اليمنية ؟

هل وضعت الحرب أوزارها حتى نقول بأن هناك دولة في اليمن وبالتالي رئيس وزراء . شيء غريب أن يتوهم العرب كل هذه الاوهام ، كيف لا ، والحرب لا زالت تحصد العشرات بل المئات من أبناء الشعب اليمني والسعودي على حد سواء تحت ذريعة محاربة الحوثيين ، في حين العزل من الأطفال والنساء هم من يدفع الثمن .بدلا من أن يجتمع العرب لايجاد صيغة حيادية تخدم جميع الأطراف ، وتحل المشكلة في اليمن وغير اليمن ، إذا بهم يصبون الزيت على النار ، ويعملون على التحرش بين الشعوب ، ولا اعتقد أن الحرب في اليمن سنتتهي بقرارات أو بتغليب طرف ضد آخر ، بقدر ما هي ملامسة الواقع كما هو ، والبحث على ايجاد حلول جذرية للمشكلة ، تنتهي بصيغة تصالحية بين كل الأطراف . وإذا جاز لمصر أن تستقبل رئيس الوزراء الذي تعتقد أنه هو الصواب ، فمن باب العدل أن تستقبل الطرف الآخر ، حتى تظهر بمظهر المحايد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة