أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمة ببيع طفلها للإنفاق على عشيقها: "هربت من جوزى عشان مش مهتم بيا"

الإثنين، 15 أغسطس 2016 09:44 ص
المتهمة ببيع طفلها للإنفاق على عشيقها: "هربت من جوزى عشان مش مهتم بيا" مدير أمن القاهرة
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت ربة منزل وعشيقها المتهمان ببيع طفل سفاحا أنجبته منه بعدما خانت زوجها باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد سعد وكيل أول النيابة، حيث قالت المتهمة إنها تعرفت على عشيقها الذى يملك محلا بالقرب من مسكنها بالقاهرة الجديدة، ونظرا لانشغال زوجها فى العمل وإهماله لها، وقعت فى شباك عشيقها الذى تتفق معه على إقامة علاقة جنسيةفى غياب زوجها، حيث كانت تنتظر خروج زوجها من المنزل للتوجه إلى عمله وتتصل بعشيقها كى يأتى إلى شقتها.

 

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها، أنها حملت من علاقتها الجنسية مع عشيقها، ولم تستطيع العيش مع زوجها، فاتفقت مع المتهم على الهرب والزواج منه، وهربت معه وأقاما فى شقة بالقاهرة الجديدة، واتفق معها عشيقها على التخلص من الجنين ببيعه والاستفادة من الأموال فى الإنفاق عليهما.

 

وكشفت تحقيقات المستشار محمد سعد مدير نيابة القاهرة الجديدة بسكرتارية سيد صابر، أن المتهمة تزوجت  وأقامت فى شقة بالقاهرة الجديدة، حيث تعرفت على شاب مالك محل بالقرب من مكان سكنها ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى علاقة جنسية.

 

وتبين من التحقيقات والتحريات، أن المتهم كان يتردد على شقة عشيقته فى غياب زوجها، الذى كان يذهب إلى عمله، وأقام علاقة جنسية معها أسفرت عن حملها سفاحا، فاتفقت العشيقة مع المتهم على الهروب معه والعيش فى مكان بعيد، حيث هربت وهى حامل ولم يعلم زوجها مكانها على مدار عام.

 

واتفق المتهم مع عشيقته على بيع الجنين عقب ولادته للتخلص منه والاستفادة من المبلغ للإنفاق عليهما، حيث ولدت المتهمة الجنين "طفلة" وتوجه المتهم إلى أحد المستشفيات يطلب منهم بيع الطفلة.

 

انكشف أمر المتهمين عندما أبلغ عامل بالمستشفى رجال الشرطة، ليتم القبض عليهما، وباستدعاء  زوج المتهمة تعرف عليها واعترف المتهمان أمام النيابة بارتكابهما الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حقا

لا حول ولا قوة الا بالله

اين عماء النفس من هذه الظواهر الغريبة واين علماء الدين من التوعية الجميع يعرف الداء ولاكن لا نعرف الدواء اين الاعلام من هذه الظواهر لما لا نحبث عن الحلول افضل من الجدال

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

عايزة الشنق ....

يعنى تفضلى سارحة على حل شعرك من راجل للتانى علشان مش لاقيه حد يهتم بيكى ... كتك القرف

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المصري

انتبهوا أيها السادة الرجال

أيها الرجال انتبهوا شويه شغل وأكثر من شويه إلا هتمام بنساءكم.خصوصا داخل المنزل. لأن النساء يحتاجون الحب في كل لحظه...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة