أكرم القصاص - علا الشافعي

العقرب والحوت والثور.. الأبراج الأكثر ولعاً بالجنس .. أعرف ترتيبك

الأحد، 14 أغسطس 2016 05:09 م
العقرب والحوت والثور.. الأبراج الأكثر ولعاً بالجنس .. أعرف ترتيبك أبراج
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوقف الرغبة الجنسية والإقبال على ممارسة العلاقات الحميمة والانصياع للشهوة على حسب صفات الأشخاص التى تحددها أبراج أصحابها، لذلك هناك مجموعة من الأبراج تعد هى الأكثر ولعاً بعالم الجنس، وتعد العلاقات الزوجية هى أكثر الأشياء والسلوكيات التى تؤثر عليهم فى حياتهم بشكل عام وتؤثر على مزاجهم العام.

العقرب: يحتل برج العقرب قائمة أكثر الأبراج ولعاً بالجنس، فهو دائم الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمة ولكن الناتجة عن مشاعر، فبدون مشاعر لا يوجد علاقة زوجية ناجحة يدخلونها.

الثور: أما الثور فهو يحتل المرتبة الثانية من الأبراج المحبة للجنس، لكنه يختلف عن العقرب الذى يحتل المركز الأول فى أنه يمارس الجنس من أجل الجنس وحسب والعاطفة لم تكون الدافع الأساسى المحرك له.

الحوت: برج الحوت من أكثر الأبراج الرومانسية الحالمة وعادة ما تربط رومانسيتها بالعلاقة الحميمة، لذلك تحتل المرتبة الثالثة من بين الأبراج المقدرة للجنس.

الدلو: أما برج الدلو فيحتل المرتبة الرابعة لكنه يتميز بحبه للتغير وفقاً لطبيعته المتجددة، فلا يمكنه أن يسير على خط واحد إنما يفضل دائماً تثقيف ذاته والتغير من شكل العلاقة حتى يشعر بالسعادة.

الحمل: بالنسبة لبرج الحمل فهو أخر الأبراج المحبة للجنس فهو الأكثر عقلاً وهدوءاً وليس بالضرورة أن يمارس علاقته الزوجية يومياً لكنه يحبها ويحترمها ويحاول أن يستمتع بها على قدر الامكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة