أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد أبو اليزيد يكتب: هل يُحيى تامر حسنى حفلين فى ليلة واحدة بالساحل؟

الأحد، 14 أغسطس 2016 10:00 م
أحمد أبو اليزيد يكتب: هل يُحيى تامر حسنى حفلين فى ليلة واحدة بالساحل؟ تامر حسنى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يُحيى النجم تامر حسنى حفلين فى ليلة واحدة بالساحل الشمالى؟ سؤال يردده المقربون من تامر حسنى لأنها نادرا ما تحدث، وإنما جرت العادة أن يُحيى نجوم الغناء الكبار حفلا واحدا فى الليلة الواحدة.

السؤال جاء بعد الإعلان عن حفل تامر حسنى فى المسرح الرومانى ليلة 26 أغسطس المقبل بالساحل الشمالى فى مارينا، وقد يبدو هذا طبيعيا حيث لم يغن تامر حتى الآن فى أى حفل غنائى فى الصيف سواء بالساحل  أو الإسكندرية، وحفل المسرح الرومانى هو الحفل الرئيسى الذى تم الإعلان عنه، لكن شائعة  تقول إن تامر قد يغنى مرتين فى حفلين مختلفين فى ليلة واحدة وهى ليلة 26 أغسطس، والسبب المواعيد وارتباطات تامر الفنية التى قد تضطره حتى الآن أن يغنى مرتين فى نفس اليوم.

لكن يبدو أن الاتفاق على موعد الحفل الثانى بين الطرفين لا مفر أن يكون فى 26 أغسطس نفس موعد حفل مارينا، بسبب الانتهاء من تسكين مواعيد الحفلات التى تسبق ذلك التاريخ، وازدحام جدول حفلات تامر حسنى وارتباطاته الفنية بعد هذا التاريخ، إذ من المفترض أن يسافر إلى تونس لإحياء حفل غنائى كبير ضمن ليالى مهرجان ليالى قرطاج على مسرح قرطاج الأثرى يوم 2 سبتمبر المقبل، وقبل ذلك التاريخ يرتبط تامر بإحياء حفل غنائى فى الأردن يوم 20 أغسطس، فهل يفعلها تامر ويغنى مرتين فى نفس الليلة أم هناك فرصة لترحيل موعد الحفلة الثانية لمدة يوم واحد إذا أمكن؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة