أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. الشباب والرياضة تنظم مسابقات في العزف والغناء والشعر بشرم الشيخ

السبت، 13 أغسطس 2016 10:33 ص
بالصور .. الشباب والرياضة تنظم مسابقات في العزف والغناء والشعر بشرم الشيخ جانب من المسابقة
جنوب سيناء - أحمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أولى فعاليات النشاط الثقافى والفنى بمهرجان الأنشطة الشبابية للجامعات لصيف 2016، والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات" بالتعاون مع وزارة التعليم العالى على مستوى الجامعات المصرية خلال الفترة من 9- 14 أغسطس الجارى.

 

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثانى من المرحلة الأولى التى تقام بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ وبمشاركة جامعات القاهرة، المنيا، بنى سويف والفيوم.

 

وأسفرت نتائج مسابقات الدورى الثقافى الفنى التى تضم مجالات العزف والغناء والشعر، عن فوز الطالب إسلام مجدى بجامعة بنى سويف بالمركز الأول فى مجال العزف والطالب أحمد رمضان جامعة الفيوم بالمركز الثانى.

 

 

وحصل محمد هشام من جامعة المنيا على المركز الأول فى الغناء الفردى ومحمد الصياد جامعة بنى سويف بالمركز الثانى، وفى مجال الشعر حصل أحمد حافظ عبد العظيم جامعة الفيوم على المركز الأول ومصطفى أحمد توفيق جامعة المنيا على المركز الثانى.

 

واكد محمد غريب مدير عام البرامج البدنية بوزارة الشباب والرياضة، على حرص وزارة الشباب والرياضة واهتمامها برعاية الشباب ثقافيا وفنيا من خلال تنفيذ برامج وأنشطة تساهم فى تنمية مواهبهم فى مختلف المجالات، مشيرا إلى أن مهرجان الأنشطة الشبابية لصيف 2016 يعكس اهتمام الوزارة برعاية المهندس خالد عبد العزيز بإتاحة كافة المنشآت الشبابية للشباب من أجل استثمار أوقات وطاقات الشباب فى أنشطة وبرامج تنمى قدرتهم ومواهبهم.

 

 

 

 


أحد الطلاب أثناء المشاركة فى المسابقة

أحد الطلاب أثناء العزف

أحد الطلاب أثناء المشاركة فى مسابقة العزف

أحد الطلاب أثناء العزف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة