أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ: نقل وكلاء الوزارات أو عزلهم حق أصيل للوزراء المختصين

الجمعة، 12 أغسطس 2016 09:02 م
محافظ كفر الشيخ: نقل وكلاء الوزارات أو عزلهم حق أصيل للوزراء المختصين اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت محافظة كفر الشيخ عدم صحة ما تناولته إحدى الصحف بشأن ما أسمته بتصريحات مغلوطة منسوبة للمحافظ تحمل فى طياتها أن اللواء السيد نصر على خلاف مع وزير الصحة بشأن عزل وكيلة الصحة بكفر الشيخ.

وقال البيان الصادر اليوم، إنه من حق أى وزير من وزراء الدولة اتخاذ كافة القرارات التى يراها مناسبة لكافة مرؤوسيه، وله مطلق الحرية فى نقل أو عزل أى وكيل وزارة أو مدير عام، تابع له ما دام يرى أن ذلك فى صالح العمل، وخدمة الشعب.

وأوضح البيان، أن العلاقة بين الوزراء والمحافظين يحكمها طابع من التعاون والاحترام المتبادل، وعليه فإن علاقة المحافظ بحكم منصبه كمحافظ لكفر الشيخ لا يشوبها ما يسوء بين وزير الصحة أو أى وزير آخر بل على العكس شهدت الفترة الماضية تعاون قوى مع مختلف الوزارات، تم على أثرها الكثير من الإنجازات التى تمت وستتم على أرض المحافظة، وبخاصة التعاون القوى مع الدكتور احمد عماد الدين وزير الصحة من خلال حملات فيروس سى بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وأشار البيان إلى أنه لم يأت لمحافظ كفر الشيخ أى قرار من وزير الصحة بشأن إقالة أو نقل لوكيلة وزارة الصحة، وفى حال حدوث ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك على الفور وفقا للقانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة