أكرم القصاص - علا الشافعي

المئات بعزبة "الكوم" بكفر الشيخ ينتظرون "صابر" العائد من ليبيا عقب تحريره

الجمعة، 12 أغسطس 2016 10:40 م
المئات بعزبة "الكوم" بكفر الشيخ ينتظرون "صابر" العائد من ليبيا عقب تحريره تجمع أهالى / صورة أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أهالي عزبة الكوم التابعة لمركز كفر الشيخ ،صابر  فاروق زيدان، العائد من ليبيا عقب تحريره من مختطفيه ضمن 23 مواطناً مصرياً ،  التي سطرت القوات المسلحة ملحمة بطولية لتحرير المصريين خارج الحدود المصرية.

قالت والدة صابر ، إنها سعيدة بإطلاق سراح صابر وتحريره بعد أن دب اليأس في نفسها، لمدة أسبوع كامل ،وجاء الفرج على يد قواتنا المسلحة ،فخر كل مصري باهتمام كبير من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، حفظه الله ورعاه .

وأضافت إن صابر سافر للعمل بليبيا منذ عامين ،ويوم الجمعة الماضية ، قال لي أنه سيعود لنا ، وكنا في انتظاره ، ولكن فوجئت باتصال منه ، قال فيه "إنهم مختطفين ، وخاطفيهم يطالبون بدفع 20 ألف جنيه فديه ويشعر بالرعب من الأسلحة التي يحملونها ، فانتابتني صدمة كبيرة بسبب ما سمعته ، وشعرت باليأس من عودته وامتلأني الرعب عليه.

وقالت جاءني شخص يسمى مصطفى من المحلة له أخ وزوج أخت مختطفينـ وأعطاني رقم بطاقة لأرسل مبلغ 20 ألف جنيه لأحد الأشخاص في بيروت عن طريق البريد ، وبعد إرسال المبلغ طمأنت صابر بأني أرسلت المبلغ ، وانقطعت الاتصالات بيني وبينه ، ومن يومها شعرت باليأس وفقدت الأمل في عودته .

وقالت والدة صابر ، وعرفت من التلفزيون أن الجيش المصري العظيم بتعليمات  ومتابعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمكنوا من تحرير صابر وزملاءه من قبضة المسلحين، والحمد كنا في قلق والحمد لله ربنا لطف بينا، وأنا في انتظاره .

وأضاف شحاتة زيدان " عم صابر " إننا في انتظر صابر وسيصل صباح الغد السبت للعزبة ونجن في انتظاره ، مؤكداً إن والد صابر متوفي وأنجب صابر وشقيقه رضا ، وأنه يحمد الله على نجاه صابر وتحريره من المسلحين ليرى ابنتيه جنى  3 سنوات وهنا سنة ، وكنا قد فقدنا الأمل في عودته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة