أكرم القصاص - علا الشافعي

صندوق النقد الدولى يعلن نجاح المفاوضات مع مصر على قرض الـ١٢ مليار دولار

الخميس، 11 أغسطس 2016 12:47 م
صندوق النقد الدولى يعلن نجاح المفاوضات مع مصر على قرض الـ١٢ مليار دولار ريستوفر جارفيس مستشار صندوق النقد الدولي للشرق الأوسط وآسيا
هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريس جارفيس مستشار صندوق النقد الدولى للشرق الأوسط وآسيا أنه تم التوصل الى اتفاق يسمح بحصول مصر على قرض بقيمة ١٢ مليار دولار ،  لدعم برنامج الحكومة للإصلاح الاقتصادى لمدة ٣ سنوات.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء منذ قليل ، انه سيتم النظر فى طلب مصر خلال الأسابيع القادمة من قبل مجلس الصندوق ، موضحا أن مصر تواجه بعض المشكلات التى تحتاج علاجا عاجلا  ، ولفت الى أن برنامج الحكومة يهدف لتخفيض عجز الموازنة والدين الحكومى وزيادة النمو خاصة للنساء والشباب وتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية.

وأوضح أن ركيزة السياسة العامة للحكومة  تعتمد على مواجهة الدين العام  بالتنمية المستدامة ومن المتوقع انخفاض دين الحكومة العام الى ٨٨٪ من إجمالى الناتج المحلى عام ٢٠١٨/٢٠١٩.

واشار كريس الى انه كما ورد بالموازنة العامة فان الحكومة ستقوم بتطبيق قانون القيمة المضافة واستمرار تطبيق البرنامج الذى بدأته عام ٢٠١٤ وتحقيق تقدم فى الإصلاحات الهيكلية ، موضحا أن الحماية الاجتماعية تمثل حجر زاوية فى برنامج الحكومة وسيتم توجيه جانب للإنفاق على مجالات دعم الغذاء والحفاظ على مخصصات التأمين والغذاء لمحدودى الدخل ودعم الآلبان للأطفال وتحسين الوجبات المدرسية والتدريب المهنى  للشباب و الاستثمار فى البنية التحتية ورفع كفاءة السوق الاجنبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اوجه انفاق القرض ... سد العجز ف الموازنه ...وتسديد ديون بقرض البنك الدولى .. وعملنا زى الحاوى

** لابد من مشروعات انتاجيه ... لنستطيع سد هذا القرض وفوائده >>>> اما ضرائب القيمه المضافه فستشعل الاسعار مره اخرى ... كما ستشعلها ارتفاع فاتوره الكهرباء ,,,كأحد اوجه الطاقه التى يستعملها المستهلك والمنتج على حد سواء

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdelkarem

قمة الفشل

قمة الفشل ان تبحث عن حلول لعجز الموازنة بالقروض وليس البحث عن طرق جديدة للتنمية والصناعة والتصدير وتقليل الواردات !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

ليه كدا

ناخد قرض ونزود الديون علينا طب مكان الاحسن نستعين برجل اقتصادي من الدرجة الاولى ويساعدنا على حل المشاكل الاقتصاديه بطريقه عبقريه للخروج من الازمات احسن بكتير من الاقتراض وزيادة الديون بدل ما كل شويه فواتير الكهرباء والميه والغاز تزيد على شرائح المواطن الغلبان كان الاحسن تعلم المواطن الغلبان ده ازاي يجيب فلوس عشان يقدر يسدد كل الفواتير دي وكمان عندنا مدن سياحيه ويبقى لازم تشتغلوا على زيادة السياحه بافكار جديدة زي ما بتعمل الامارات في مهرجان التسوق بتاعها والغريب ان دوله زي الامارات السياحه بتاعتها عاليه رغم ان جوها حر ازاي بقى مصر اللي جوها كويس مش عارفين يطلعوا بافكار جديدة تزود السياحة ياجماعه في مليون طريقه لزيادة الدخل ومعالجة المشاكل الاقتصاديه احسن من القروض

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

الصندوق هو الحل !!!

ما بين القبول و الرفض .... نجحنا فى إقتناص القرض .... لحد هنا كويس .... و لكن ما قدمته الحكومه فى مقابل ذلك ضد شبكه الحمايه الإجتماعيه .... و محددوى الدخل ... الكلمه السحريه التى يرددها المسئولون على جميع المستويات ... يا أخى القارىء العزيز ... عندما تقرأ التصريحات روح إلى ما قبلها من تصريحات و هات من الأخر ... نحن فى طريق تحرير التجاره و الخدمات على مستوى العالم ....بمعنى ما يدفعه الفرد فى لندن يدفعه فى القاهره و هذا سوف يأخذ سنوات حتى تتقارب المستويات ... لذا سوف تدفع الأجيال ما يفعله الآباء الآن ... !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

أؤيد كل الاقتراحات السابقة والتعليقات واضيف

مواجهة الفساد أمر لابد منه..الفساد لوحده لو تغلبنا علي نصه..هنوفر مليارات للبلد...ومنقولش الفساد بقي للجذور..مشاور الألف ميل بيبدأ بخطوة..لازم نبدأ نواجه الفساد والمفسدين...واللى مهما في فلوس هتيجي البلد سواء بالقروض او حتي الاقتصاد شد حيله شويه هيسرقوا .. وكل ده على دماغ المواطن..الربنا عالم بس هو بيعاني ازاي..

عدد الردود 0

بواسطة:

oliver credit firm

LOAN OFFER

هل تحتاج إلى قرض، ونحن الشرعية وضمان المقرض القرض. نحن شركة مع المساعدة المالية. نحن القرض الأموال إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى المساعدة المالية، التي لديها سوء الائتمان أو في حاجة الى المال لتسديد الفواتير، للاستثمار في الأعمال التجارية. أريد أن استخدام هذه الوسيلة للنعلمكم بأننا تقديم المساعدة المستفيد موثوق بها ونحن سوف نكون سعداء لتقديم لكم على قرض اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: oliverblockloanfirm@gmail.com وتشمل الخدمات المقدمة *دين التوحيد * القروض التجارية *قروض شخصية. * قروض السيارات * إيجار والبيت القروض الكتابة مرة أخرى إذا المهتمة مع سعر الفائدة لدينا من 3? سنويا. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: oliverblockloanfirm@gmail.com يرجى ملاحظة: جميع لكل ذي مصلحة أن يرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني لدينا للاستجابة عاجلة وتفاصيل للحصول على قرض. تحياتي الحارة.

عدد الردود 0

بواسطة:

jose dennison

loan

سيدي العزيز / سيدتي قرض في أسرع وقت ممكن ضمن 2DAYS. جوزيه صندوق المالية مايكرو بي التجارية والشخصية، X-ماس القرض، البيت قرض في? الفائدة 2 rate.Interested الأشخاص يجب أن اتصل ضابط القرض عن طريق البريد الإلكتروني مع المعلومات التالية: الاسم: ..... اسم العائلة: ...... البلد: ....... رقم الهاتف: ..... الاحتلال: ...... العمر: ...... ....... الجنس: ...... الحالة الاجتماعية: ...... مبلغ القرض المطلوب: ...... الدخل الشهري ...... قرض المدة: ..... .Officer الاسم: قرض استثماري عرض البريد الإلكتروني: josedennisonloans007@googlemail.com شكر وبارك الله فيكم التحيات، السيد خوسيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة