أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل وزارة الصحة يحيل 9 أطباء للتحقيق بأسيوط

الخميس، 11 أغسطس 2016 01:49 م
وكيل وزارة الصحة يحيل 9 أطباء للتحقيق بأسيوط الدكتور محمد حسين نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال  الدكتور محمد نوح، وكيل وزارة الصحة بأسيوط 9 أطباء وممرض واحد للتحقيق، وذلك خلال جولة مفاجئة على 3 مستشفيات مركزية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

كان ضمن المشاركين فى الجولة  الدكتور محمد سيد مرزوق، وكيل المديرية مدير إدارة الطب العلاجى،والدكتوره فوزية بخيت قاسم، مدير إدارة المستشفيات، والأستاذ ربيع الدوينى، مسئول تفتيش مالى وإدارى والقذافى عبد الرحمن، مسئول بإدارة المتابعة والمعتصم بالله السيوطى، المستشار الإعلامى للقطاع الصحى بأسيوط.

وشملت الجولة المرور على مستشفى البدارى، ومستشفى ساحل سليم، ومستشفى أبنوب، بدأت الجولة على مستشفى البدارى، وتم المرور على كل أقسام المستشفى، والتأكد من توافر أدوية الطوارئ والأمصال والطعوم والعنصر البشرى.

وأسفرت الجولة بالمستشفى عن إحالة 2 من الأطباء للتحقيقات بالشئون القانونية منم واحد متغيب بلا عذر والآخر المدير المناوب لتركه العمل،  وحضوره أثناء المرور بالإضافة إلى إحالة طبيبين بدون زى رسمى.

وانتقل الفريق إلى مستشفى ساحل سليم، حيث أسفرت الجولة عن إحالة طبيبين للتحقيقات،  أحدهما متغيبا والآخر نائب مدير المستشفى كان قد ترك العمل وحضر أثناء المرور.

ثم انتقل الفريق إلى مستشفى أبنوب، وأسفرت الجولة عن إحالة 3 أطباء منهم اثنين متغيبين والآخر ترك العمل،  وحضر أثناء المرور بالإضافة إلى إحالة ممرض للتحقيقات لتغيبه عن النوبتجية والسهر بدون عذر. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة