أكرم القصاص - علا الشافعي

مادلين طبر: "جلبهار هانم" خطوة مهمة فى حياتى.. و"السلطان والشاه" اتنحس

الخميس، 11 أغسطس 2016 12:30 م
مادلين طبر: "جلبهار هانم" خطوة مهمة فى حياتى.. و"السلطان والشاه" اتنحس مادلين طبر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة مادلين طبر، إنها حزنت بشدة لعدم عرض مسلسل "السلطان والشاه"، خلال الموسم الرمضانى الماضى، خاصة بعد المجهود الكبير المبذول فيه من جانب الجهة المنتجة أو مخرجه محمد عزيزية الذى يبرع ويتميز فى تقديم الأعمال التاريخية وأيضا تميز جميع الفنانين المشاركين فى بطولة حلقاته، مشيرة إلى أنها من أوائل الممثلين الذين انتهوا من تصوير أدوارهم بهذا العمل، وكانت تنتظر عرضه خلال شهر رمضان الماضى.

 

وأضافت مادلين لـ"اليوم السابع"، أنها تجسد ضمن أحداثه شخصية "جلبهار هانم" وهى السلطانة الأم وزوجها السلطان "بايزيد" يقدمه الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وابنتهما "ياقوتة" وتقدمها الفنانة السورية صفاء سلطان، لافتة إلى أن هذه الشخصية استهوتها للغاية، لكونها ثرية دراميا وتاريخيا، وسعدت بشدة بتقديمها وتعتبرها خطوة هامة فى حياتها.

 

وأشارت "طبر" إلى أن هذا المسلسل، يعيد للدراما التاريخية مكانتها، ولكن "النحس" أحاط به، بسبب كثرة الكلام عليه، ولذلك قررت هى بشكل شخصى، عدم الحديث عن أعمال لها، قبل أن يتم الانتهاء تماما من تصويرها.

 

يذكر أن مسلسل "السلطان والشاه"، من بطولة عدد كبير من الفنانين بمختلف الدول العربية، منهم كمال أبو رية ومحمد رياض ومادلين طبر وصفاء سلطان وفهمى الخولى، كما يشارك من سوريا الفنان سامر المصرى، ومن الأردن الفنانة مارجو حداد، ومن العراق راسم منصور، ومن لبنان الفنانة سميرة البارودى وآخرون، إنتاج محسن العلى، وإخراج محمد عزيزية.

 

وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثمانى سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوى، وهى الفترة التى توصف بالفترة الضبابية لدى المسلمين والعرب، والتى دار حولها الكثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية التى غيرت مسار الحياة السياسية فى المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع فى المنطقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة