بدون ميكب أرتست.. 5 أشكال مكياج هيخلوكى أحلى

الخميس، 11 أغسطس 2016 12:06 م
بدون ميكب أرتست.. 5 أشكال مكياج هيخلوكى أحلى مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات دائماً يبحثن عن أناقتهن والحصول على مظهر مميز ووجه جذاب، ودائماً ما يلجأن إلى استخدام المكياج ومستحضرات التجميل، ولأن الفتيات يفضلن التجديد والتنوع فى حياتهن فهن يبحثن عن المميزات فى كل جديد، وكما جرت القاعدة أن الفتاه إذا غضبت أو حزنت تلجأ إلى المكياج، فهى دائماً تكون على أتم استعداد لمواجهة المواقف الصعبة من خلال ظهورها بمكياج جديد وأنيق ويحافظ على جمال وجهها فى أى ظروف.

ويوجد 5 أشكال من المكياج تعطى جمالا دائما لوجه الفتيات وتتماشى مع معظمها، من أبرزها:

 

1-أحمر الشفاه من اللون الأحمر والعيون المحددة:

لكى تحصلى على شكل أنيق بخطوات بسيطة، عليكى استخدام أحمر الشفاه من اللون الأحمر الجذاب، ومحدد العينين ليظهرا شكل وجهك، ويضفوا عليه لمسة جذابة.

 

2-سموكى أيز وأحمر شفاه بدرجة ترابية:

إن كنتِ من عشاق الـ"سموكى" فيمكنك استخدام ألوان ظلال الجفون التى تفضليها وقومى برسم عينيكى بطريقة الـ"سموكى" واستخدمى أحمر شفاه بدرجة من درجات الألوان الترابية الفاتحة لتحصلى على شكل مميز.

 

3-لون البشرة الموحد وأحمر الشفاه الداكن:

إن كنتِ ممن لا يفضلن ظلال الجفون، فيمكنك التعامل مع وجهك بشكل بسيط، يعتمد على توحيد لون البشرة واستخدمى البلاشر بدرجة مميزة تتناسب مع طبيعة بشرتك، ولا تنسى استخدام أحمر الشفاه بدرجات داكنة مثل النبيتى والأحمر والبنفسجى والفوشيا.

 

4-ظلال الجفون الموف وأحمر الشفاه البينك:

لأن درجات اللون الموف والأزرق هم الأكثر تفضيلاً فى درجات ظلال الجفون بالنسبة لكثير من الفتيات، فيمكنك استخدام درجات الموف التى تفضليها مع وضع أحمر الشفاه بدرجات اللون البينك.

 

5-ظلال الجفون باللون البنى:

إن كنتِ من أصحاب البشرة البرونزية التى تتناسب معها درجات ظلال الجفون البنى، يمكنك استخدام درجة البنى المفضلة لعينيك، واستخدمى معها أحمر شفاه بدرجات اللون البرتقالى الفاتح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة