أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم ميلاد "انتنيو بانديرس" .. لماذا تعشق النساء زورو؟

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 09:08 م
فى يوم ميلاد "انتنيو بانديرس" .. لماذا تعشق النساء زورو؟
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر دور "زورو" أو المحارب الشعبى الذى يدافع عن حقوق أبناء قريته هو أشهر الأدوار التى قام بها النجم العالمة " انتونيو بانديرس" والتى سرقت قلوب الفتيات حول العالم وتحولت من مجرد شخصية درامية إلى قدوة وفتى أحلام لدى الفتيات خاصة المصريات اللاتى  تعرفن على " بانديرس" من خلال هذا الدور ووجدوا فى بعض الصفات التى تحملها شخصية " زورو" سر جاذبية الرجل الذى طالما حلمن به كشريك حياتهن.
وفى يوم ميلاد بانديرس نستعرض 5 صفات ميزت " زورو" عن غيره من الرجال وجعلته الفتى الأول الذى تبحث عنه أى فتاةن حتى نجيب على سؤال لماذا تعشق النساء زورو؟

5 صفات تميز " زورو" عن غيره من الرجال

العفوية : المرأة عادة تعشق الرجل العفوى الذى يتعامل معها على طبيعته خاصة إذا كان مرح وخفيف ولا يتعمد اصطناع المواقف أو يدخلها فى دائرة التكلف التى تقتل المشاعر بينهما وترفع من حالة الحرج، وهذا ما كان يفعله " زورو" مع حبيبته سلسلة الحسب والنسب.


الاقتحام : أيضاً الرجل المقتحم الذى لا يخجل التصريح عن مشاعره ولا يقيس ردود أفعال الفتاة لمواقفه إذا اقتحم حياتها من أكثر نوعية الرجال التى تروق للفتيات، خاصة إذا كانت أساليب اقتحامه لها مبتكرة وجديدة، فكان " زورو" يحاول دائماً أن يفاجئها بوجوده ثم غيابه ويظهر لها من اماكن غير متوقعه ويصرح لها بمشاعره دون اى ترتيب.


الوقاحة : ليس معنى الوقاحة هو التعدى عليها أو الخروج عن حدود الأدب واللياقة، ولكن الجرأة فى التعامل والإعلان عن المشاعر بأى طريقة مهما كانت عفوية أو أمام الناس، فكان "زورو" يقبلها دون أخذ رأيها او انتظار رد فعلها، وكان يوجهها بنظارات مثل الأسهم ترسل لها مشاعره الملتهبة.  


النبل : وعلى الرغم من هذه الصفات التى يعتبرها البعض عشوائية إلا أن الرجل الذى يرغب التقرب منها ان يكون نبيل يعاملها بحسن أمام الجميع ويتوجها كملكة على رأس الحضور.


الغموض : أمر جيد أن يكون الرجل صريح، لكن يجب أن يتسم ببعض الغموض ويبتعد عن التصريح بكافة أسراره حتى لا يتحول على كتاب مفتوح وممل بالنسبة لفتاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم السمكرى محام

بطله مصر

الف الف مبروك لبطلتنا اللى مشرفانا وتحيه كبيره ليكى ولكل بطل شرف مصر ورفع اسمها امام العالم كله وعقبال الذهبيه ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة