أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يواصل قذائفه الموجهة لأرسنال وليفربول

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 08:28 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يواصل قذائفه الموجهة لأرسنال وليفربول جوزيه مورينيو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، انتقاداته المتواصلة لكل من الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، والألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الإنجليزيين.

جوزيه مورينيو يواصل هوايته المفضلة

وكان مورينيو قد هاجم المدربين من قبل ووصف اعتراضهما على القيمة التى تعاقد بها مانشستر يونايتد مع بول بوجبا، والتى وصلت إلى 100 مليون استرلينى، بغير أخلاقى، لكن هذه المرة تمادى مورينيو فى الهجوم على فينجر وكلوب ووصل الأمر إلى سخريته من ناديى أرسنال وليفربول.


وقال فى التصريحات التى نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية اليوم، عن قناة نادى مانشسر يونايتد: "أنا أتفهم غضب كلوب وفينجر من قيمة صفقة بوجبا، فهما لن يفهماها أبداً كونها صفقة يكتفى أرسنال وليفربول بأن يحلما بها".


مانشستر يونايتد يستحق تلك الصفقة كونه الأفضل

وتابع مورينيو: "أنا أعى تماماً ما يقال، وأفهمه جيداً، لكن فى كرة القدم أحياناً الأشياء تحدث ويتم كسر الأرقام القياسية، تلك الأشياء يمكنها أن تحدث فى نادى بحجم وقيمة مانشستر يونايتد فقط".


وواصل "سبيشال وان" هجومه على أرسنال وليفربول قائلاً: "عندما أسمع التعليقات حول الصفقة والاعتراضات من جانب بعض الأندية والمدربين، لا يعنى القول إلا أنهم لن يفهموا ذلك ولن يمروا به أبداً، لأنه لكى تمر بصفقة مثل صفقة بوجبا يجب عليك أن تكون واحدا من أفضل الأندية فى العالم، ومانشستر يونايتد وحده يمتلك تلك الخاصية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة